فكرة تساوي 100 مليون
فكرة تساوي 100 مليون 


إذا كنت تريد الحصول على 100 مليون فأنت في المكان الصحيح، فقط عليك تتبع المقال بشكل جيد، وفهم ما جاء فيه لتستطيع الحصول على هذا المبلغ إن شاء الله، وسأحاول تبسيط الأمر إلى الحد الذي يفهم فيه الجميع الطريقة التي سأشرحها لكم بعد قليل.

1 ـ في البداية عليك أن تتعلم برمجة الألعاب على الأندرويد، ستجد أسفل هذه الفقرة دورة متكاملة ستتعلم فيها كيفية صنع لعبة ثنائية الأبعاد على نظام Unity 2D ، وفي هذه الدورة 43 درسا صغيرا لن يأخذ منك الكثير من الوقت، فقط عليك تعلم ما جاء في الدورة بشكل جيد.


2 ـ الفكرة التي جئتكم بها في هذا المقال هي بيع لعبة تبرمجها بنفسك وتعرضها في متجر جوجل بلاي، وقبل أن نتوسع في الفكرة أكثر، أعرض لكم هذا الفيديو الذي سيبين لكم الأرباح التي يحققها بعض مبرمجي الألعاب على منصة جوجل بلاي.


3 ـ ولكي تستطيع بيع لعبتك الخاصة على جوجل بلاي يجب أن تتعرف على الطريقة الصحيحة لفعل ذلك، وإليك فيديو يشرح لك الطريقة بالتفصيل.



4 ـ بعد أن مررت من الخطوات السابقة، ورفعت لعبتك على جوجل بلاي، سنأتي لحساب الأرباح التي ستحققها من وراء بيعك للعبتك الخاصة، إذا كانت لعبتك مميزة جدا يمكنك أن تربح منها 100 دولار أي 1000 درهم مغربية بشكل يومي، وهذا مبلغ كبير ومهم جدا، مما يعني أنك ستتحقق خلال 1000 يوم 100 مليون سنتيم. أي أنك بعد 3 سنوات تقريبا ستكون قد وصلت إلى هدفك الذي هو جمع 100 مليون من خلال الفكرة التي شرحنها لك قبل قليل.

فكرة تساوي 100 مليون

5 ـ من الأمور التي يجب أن تنتبه لها لتنجح معك الفكرة هي أن يكون لك دخل متوسط تعيش به وذلك حتى لا تصرف الأرباح اليومية التي تجنيها من لعبتك على جوجل بلاي، يعني المطلوب منك هو أن تفتح حساب بايبال وتخصصه لجمع أرباح اللعبة، ولا تصرف هذه الأرباح إلا بعد أن تجمع 100 مليون سنتيم.

فكرة تساوي 100 مليون

6 ـ من الأمور التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار لتحقق هدف جمع 100 مليون خلال 3 سنوات من الآن، هي أن تكون فكرة اللعبة فكرة مميزة ومبدعة لتحصل على مبيعات كبيرة في متجر جوجل بلاي.

فكرة تساوي 100 مليون

7 ـ وحتى تختار الفكرة الرئيسية التي ستقوم عليها لعبتك، سنعطيك في هذا المقال لائحة لأفضل ألعاب الموبايل لسنة 2018، جربها لاحظ مميزاتها لتعطيك فكرة جيدة عن كيفية تطوير لعبتك الخاصة، للاطلاع على اللائحة يرجى زيارة هذا الرابط .

فكرة تساوي 100 مليون

8 ـ من الأمور التي يجب أن تهتم بها لتنجح فكرتك بشكل كبير وسريع، هو أن تسوق للعبتك في مواقع التواصل الاجتماعي، وتضع منشورات في كل يوم تعرف بلعبتك وذلك في المجموعات التي تهتم بالألعاب، فهذه المسألة ستجلب لك الكثير من الزبناء إن شاء الله تعالى.

فكرة تساوي 100 مليون

أتمنى في الختام أن يحقق هذا الهدف وهو جمع 100 مليون أكبر عدد من الأفراد في وطننا العربي، وكنصيحة أخيرة أقول لمن استطاع أن يحقق ذلك لا تصرف هذا المال في حاجياتك الخاصة وإنما استثمره في مشاريع أخرى تدر عليك دخلا جيدا إن شاء الله.

لا تنسوا أن تعلقوا على هذا المقال لتضيفوا أفكاركم الرائعة التي ستغني هذا المقال بإذن الله تعالى، وأيضا انشروا هذا المقال ليستفيد منه أكبر عدد ممكن من الأفراد.

تدعوكم مدونة (ماكينة الأفكار) للتواصل المباشر على الحساب الشخصي في الفايسبوك على الرابط التالي :