تجربتي الناجحة مع جوجل أدسنس، وكيف تم قبولي في أقل من 30 يوما لوضع الإعلانات على مدونتي ؟


الكثير منا وخصوصا المدونين على الأنترنت يرغبون في أن يتم قبولهم في جوجل أدسنس، لكن الغالبية لا تعرف كيف تحصل على هذا الأمر، واليوم بإذن الله سأحكي لكم تجربتي الخاصة مع جوجل أدسنس، وكيف أنهم قبلوني معهم في أقل من 30 يوما.

1 ـ أول ما قمت به هو أنني أنشأت مدونة على منصة بلوجر الشهيرة، ثم اخترت عنوانا فريدا لمدونتي غير موجود على محركات البحث جوجل؛ وكان الاسم الذي اخترته هو (ماكينة الأفكار).

2 ـ بدأت في كتابة مقالات حصرية باللغة العربية في مواضيع مختلفة، حتى جمعت تقريبا 30 مقالة، وكنت أكتب في كل يوم مقالة جديدة، وإذا أردت أن تعرف كيف تكتب مقالا حصريا في وقت وجيز يمكنك الاطلاع على المقال التالي : كيف تكتب مقالا احترافيا في أقل من 3 ساعات ؟.

3 ـ بعد مرور تقريبا 15 يوما من إنشائي للمدونة قمت بشراء دومين جديد وهو هذا : https://www.makinatalafkar.com ، وذلك من شركة نجاح هوست، وكان ثمن الدومين هو 120 درهم مغربية، و للعلم كل سنة يجب تجديد الدومين ودفع 120 درهم أي 12 دولار.

4 ـ بعدها بأيام قمت بشراء قالب بلوجر اسمه أندلس وهو قالب جميل وجذاب، وقد اشتريته من موقع بيكاليكا، بثمن 100 درهم مغربية أي 10 دولارات، وقد تلقيت بعد ذلك دعما فنيا من الأخت سهيل الخواجة فهي التي صممت القالب، وقد ساعدتني كثيرا في تعديل القالب وذلك عن طريق تواصلي معها على الفايسبوك.

5 ـ وضعت داخل مدونتي في أعلى الموقع صفحة اتصل بنا، من نحن، وصفحة سياسة الخصوصية.

6 ـ كلما نشرت مقالا جديدا إلا ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك وجوجل بلس وتويتر ولينكدإين، فهذا الأمر يساعد موقعك كثيرا على كسب شهرة لدى محركات البحث.

7 ـ أيضا كلما نشرت مقالا جديدا إلا وقمت بأرشفته في كل من جوجل وبينغ، وإذا أردت أن تعرف كيف تأرشف موقعك في محركات البحث بشكل جيد تابع هذا الفيديو في الأسفل :



هذه هي الأمور التي ساعدتني بعد توفيق الله على قبولي في جوجل أدسنس في أقل من 30 يوما، أتمنى أن تستفيدوا من هذا المقال ويتم قبولكم بشكل سريع إن شاء الله في جوجل أدسنس لعرض الإعلانات في مدوناتكم.

تدعوكم مدونة (ماكينة الأفكار) للنشر والتعليق ليستفيد الجميع من هذا الموضوع تحياتي لكم جميعا أيها القراء الكرام.

للتواصل بشكل مباشر يرجى الاتصال على الحساب الشخصي في الفايسبوك :