أفضل طريقة للربح من Google Adsens
أفضل طريقة للربح من Google Adsens 

الإعلان مع Google Adsens هو من أهم طرق الربح من المواقع الإلكترونية على الإطلاق، نظرا للإقبال الشديد على المواقع الإلكترونية من طرف الزوار.

1 ـ أهم شيء بالنسبة للتعامل مع Adsens هو جلب زوار بشكل مستمر إلى مدونتك، وعندما يزيد عدد الزائرين ستزيد فرص الضغط على الإعلان ومن تم تزيد الأرباح.

2 ـ يجب أن تركز كتاباتك على موضوع معين، فإذا كنت مثلا مهتم أو لديك معلومات عن تخفيف الوزن، فمن الجيد أن تركز في هذا الموضوع، وأن تهتم بتزويد زائريك بأهم وأفضل النصائح عن موضوع تخفيف الوزن أو الحمية. الاهتمام بالزائر يجب أن يأتي في مقدمة أولوياتك إذا كنت تريد أن تأتي بعائد جيد من موقعك.

3 ـ أضف محتوى جديد باستمرار: فكل محركات البحث المهمة مثل جوجل وبينغ وياهوو تحب المحتوى المتجدد.

4 ـ ومن الأمور المهمة التي يجب أن تهتم بها لتزود أرباحك من Adsens هي أن تضيف عدد كبير من الروابط التي تشير إلى موقعك، فكلما زادت أهمية موقعك زاد ترتيبه في محركات البحث.

5 ـ ولكي تحصل على روابط جيدة تشير إلى موقعك، يمكنك التسجيل في موسوعة ويكيبيديا، وبعد أن تسجل نفسك فيها، تبدأ في البحث مثلا عن أحد المواضيع التي كتبتها داخل الموسوعة وعندما تجد الموضوع الذي بحثت عنه، ابحث داخله عن كلمة رئيسية لها علاقة بالموضوع الذي كتبته في مدونتك، وقم بتظليل تلك الكلمة والضغط على زر التعديل في الموسوعة، ثم اضغط على إضافة رابط إلى تلك الكلمة التي اخترتها، وضع رابط مقالك، ثم أكد على العملية التي قمت بها، وبذلك تكون قد ربطت مقالك بأكبر موسوعة في الأنترنت وهي موسوعة ويكيبديا.

6 ـ وهناك أيضا طريقة مضمونة لزيادة أرباحك في Adsens  بمعدل 80 في المائة وهي طريقة مجربة، وستجد شرحها في هذا الفيديو الرائع : 


7 ـ هناك طريقة رائعة لزيادة أرباحك في Adsens وهي البحث في جوجل أدوورد عن الكلمات المفتاحية ذات السعر المرتفع، والحديث عنها في مقالاتك.

هذه بعض الحيل والقواعد لزيادة أرباحك في Adsens ، نتمنى أن يكون لها أثر كبير في تحسين مدخولك من خلال مدونتك إن شاء الله تعالى.

وفي الختام تدعوكم مدونة (ماكينة الأفكار) إلى نشر الموضوع والتعليق عليه ليستفيد الجميع إن شاء الله تعالى.

وللتواصل بشكل مباشر يجرى زيارة الحساب الشخصي على الفايسبوك :