ربح 100 دولار من كتابة مقال بالانجليزية
ربح 100 دولار في اليوم من كتابة مقال بالانجليزية

أعرف أنك قد جربت الكثير من الطرق للحصول على دخل مادي ولو قليل من العمل على الأنترنت؛ لكنني اليوم سأعلمك طريقة توصلت اليها بعد بحث طويل ولمدة سنوات في مجال العمل عبر الأنترنت؛ لقد حربت تقريبا أغلب الطرق ولكن لم تنجح معي اغلبها اما لانها لا تناسبني او لأنني لم اعرف بعد الطريقة الصحيحة لتطبيقها والنجاح في العمل عليها.
لكن ولله الحمد هذا الجهد لم يذهب هباءا منثورا بل توصلت في نهاية الامر الى طريقة سهلة وبسيطة يمكنك من خلالها تحقيق 100 دولار في اليوم وذلك عن طريق كتابة مقال باللغة الانجلزية  دون ان تعرف اي شيء فيها.
لن تأخذ منك عملية كتابة المقال في البداية سوى 2 ساعات من العمل وبعدها يمكنك أن تستريح وتفعل أي شيء ترغب فيه.
ما الذي ستتعلمه في هذا الكورس الرقمي :
1 - ستتعلم معنا في هذا الكورس الرقمي المختصر من خلال 7 خطوات سهلة التطبيق ولا تحتاج الى خبرة كبيرة كيف تكتب مقالا باللغة الانجليزية دون ان تعرف عنها اي شيء يذكر.
2 - ستتعلم كيف تختار عنوان مقالك لكي يتم قبوله في الموقع الانجليزي العالمي المتخصص في طلب المقالات من الكتاب ودفع 100 دولار لهم بعد ذلك عن كل مقال يكتبونه في هذا الموقع.
3 - ستتعلم أيضا الشروط التي يجب توفرها في مقالك ليتم قبوله بشكل سريع؛ وهي شروط سهلة يمكن تحقيقها بفضل الطريقة الحصرية التي سنخبرك بها.
4 - ستتعلم معنا كيفية التسجيل في الموقع الذي تنشر فيه مقالاتك الانجليزية وذلك عن طريق صور توضيحية تسهل لك عملية التسجيل.
5 -  ستتعلم معنا أيضا في هذا الكورس الرقمي السريع والفعال كيفية الاستفادة من مقالاتك الانجليزية في امور اخرى تدر عليك المال بشكل سهل وبسيط ودون اي عناء يذكر.
ما هي المتطلبات التي يجب أن تتوفر فيك لمتابعة هذا الكورس الرقمي والاستفادة منه بشكل جيد وفعال :
1 - هذا الكورس لا يتطلب مهارات في اي مجال من المجالات.
2 - يجب فقط ان يكون لديك اما حاسوب او هاتف او طابلط.
3 - يجب أيضا ان يكون لديك اتصال بالانترنت؛ وحتى ان لم يكن لديك اتصال بالانترنت؛ فيمكنك الحصول عليه من خلال الذهاب الى مقهى يتوفر على Wi-Fi مجاني وتستفيد منه في عملك هذا ان شاء الله.
مميزات هذا الكورس الرقمي :
1 - لن ياخذ منك تعلم هذا الكورس سوى يوم واحد فقط. وقد تنتهي منه في اقل من ذلك وتبدأ بكتابة مقالك الأول وارساله الى الموقع المتخصص في هذا المجال في اليوم نفسه.
2 - هذا الكورس كل شيء فيه مجرب ومخطط له بشكل دقيق.
3 - لغة الكورس سهلة وبسيطة وفيها صور وروابط للمواقع التي سنستخدمها في كتابة مقالاتنا.
4 - من مميزات الكورس أنه حصري وليس له وجود في أي موقع على الانترنت ففكرة هذا الكورس ليست مستنسخة من اي مكان بل هي نتيجة ابداع وتداخل وتمازج بين الكثير من الافكار المبدعة.
5 - من مميزات هذا الكورس أنه مختصر وموجز بشكل كبير حتى لا يضيع لك وقتك فيما لا فائدة منه.
المطلوب منك كشخص مهتم بالحصول على هذا الكورس هو أن تتبع الخطوات التالية :
1 - اسأل نفسك هل أنت مستعد لتعلم هذا الكورس لكي تغير حياتك ووضعك المادي.
2 - راسلنا على الخاص اذا كانت لك اي استفسارات او اي اشكاليات حول موضوع الكورس ونحن سنجيبك عنها ونوضح لك كل شيء ترغب فيه في وقت سريع ودون اي تاخر.
3 - بعد أن تتكون لك الارادة لمتابعة هذا الكورس الرقمي لن يتبقى لك سوى أن تطلب هذا الكورس ونحن سنرسله لك في المسنجر الخاص بك على شكل ملف PDF.
عيوب هذا الكورس الرقمي :
1 - من العيوب الرئيسية في هذا الكورس هو أنه ليس كورس مرئي ولكنه فقط كورس رقمي عبارة عن كتاب الكتروني بصيغة PDF. فالكثير من الناس يفضلون المواد المرئية على المواد المقروءة.
2 - من عيوب الكورس ايضا هو تكلفته المادية فالكثير من الناس لا يستطيعون دفع هذا المبلغ.  أو يتخوفون من عملية الشراء عبر الأنترنت.
3 - العيب الأخير هو أن الكورس خاص فقط بالاشخاص العاديين ولكن ذوي الاحتياجات الخاصة مثل الذين لا يبصرون لن يستطيعوا الاستفادة من هذا الكورس.
ملاحظة مهمة : وحتى تتوصل بكورسك الرقمي لا بد من دفع مقابل رمزي لهذا الكورس وهو 10 دولارات الى صاخب الكورس الذي اتعب نفسه وعقله في جمع هذه المعلومات المفيدة والفعالة وقدمها لك في قلب سهل وبسيط ومختصر لكي يسهل عليك كسب 100 دولار في اليوم الواحد بشكل لم يهطر لك على البال.
طرق الدفع التي نتعامل بها معكم لارسال المال الينا لكي تستلموا كورسكم الرقمي هي :
1 - اذا كان لديك حساب  PayPal  يمكنك ان ترسل لي المال عبر هذا البريد الالكتروني الخاص بحسابي على البيبال وهو : makinatalafkar@gmail.com.
وفور استلامي للمال سأرسل لك الكورس الرقمي في المسنجر الخاص بك على الفايسبوك.
2 - يمكنكم الدفع ايضا عبر ويستريونيون. ولكن يجب ايضا ان تخبروني بذلك بعد ارسالكم للمال عبر المسنجر لكي ارسل لكم الكورس الرقمي الخاص بكم في وقت سريع.
------------------------------------------
------------------------------------------
هناك فرصة رائعة نقدمها لكم اذا كنتم لا تتوفرون على المال لشراء هذا الكورس وهذه الفرصة هي كالتالي :
يمكنكم ان تحصلوا على هذا الكورس بشكل مجاني + 5 دولارات كهدية نرسلها لكم في حسابكم البنكي ولكن اذا حققتم الشروط التالية ان تقوموا بدعوة شخص لشراء هذا الكورس واذا قام بعملية الشراء وارسل لنا المال سنعطيكم عن كل زبون ترسلوه الينا 5 دولارات.
-------------------------------
-------------------------------

نحن في عصر المعلومات ؛ ومن خصائص هذا العصر هو أن المعلومة الدقيقة والمفيدة والفعالة بشكل كبير هي العملة المستقبلية التي قد يتعامل بها الناس فيما بينهم.
ولكي تنجح وتحقق اهدافك المادية والروحية عليك ان تحصل على المعلومات الفعالة؛ وكلما اجتمعت لديك معلومات فعالة بشكل كبير كلما أصبحت من الأغنياء في هذا العالم المعاصر.
لا تفوت هذه الفرصة التي بين يديك فربما لن تجدها أمامك بعد الان. زيادة على ذلك هناك هدايا رائعة لكل شخص يشتري منا هذا الكورس الرقمي الاحترافي.
$ 10 دولارات مقابل معلومات تساوي الاف الدولارات بشكل مستمر ودائم شيء قليل جدا؛ فنحن نقدم لك ثروة من المال مقابل مبلغ بسيط جدا من اجل الاتعاب التي بذلناها في اعداد هذا الكورس الرقمي المدفوع.
-------------------------
-------------------------
ضمان نقدمه لكم بان خدمتنا فعالة 100% :
وكضمان نقدمه لكم اذا لم تعجبكم المادة العلمية التي في هذا الكورس الرقمي  بعد د شرائها منا نضع بين يديكم رابط حسابنا الشخصي على الفايسبوك والذي فيه اكثر من 4000 صديق وصديقة لكي تنشروا فيه عدم اعجابكم بمادة الكورس وتحذروا غيركم من اخذ هذا الكورس الرقمي الخاص بنا. فنحن لن نسيء الى سمعتنا لان غايتنا هي نفع الناس والانتفاع منهم بقدر الطاقة البشرية؛ والله ولي التوفيق لنا ولكم ولجميع الناس في هذا العالم الكبير.
وهذا هو رابط حسابي الشخصي على الفايسبوك :
وأنا متواجد بشكل مستمر وفعال على حسابي الشخصي.
--------------------------
--------------------------
ختاما :
لا تنسوا أن تنشروا منشورا تقيمون فيه هذا الكورس الرقمي على حسابنا الشخصي في  الفايسبوك وذلك بعد ان تشتروا الكورس وتطبقوه وتتوصلوا الى نتائج جيدة في هذا المجال:
وهذا هو رابط حسابي الشخصي على الفايسبوك :
وأنا متواجد بشكل مستمر وفعال على حسابي الشخصي.
معلومات حول مقدم هذا الكورس الرقمي :
اسمي الكامل : فيصل أشرقي
أعيش حاليا في مدينة  : تطوان في شمال المغرب.
عمري : 38 سنة.
عنواني الكامل لمن أراد زيارتي : شارع محمد أمزيان باب العقلة ديور اللبادي رقم المنزل 11 الطابق الثاني.
رقم الهاتف الخاص بي : 0690719217
البريد الالكتروني الخاص بي :  acharkifayssal@gmail.com
مدونتي الخاصة على الانترنت اسمها ماكينة الأفكار ورابطها هو : www.makinatalafkar.com
الشواهد التي حصلت عليها :
1 - ماجستير في الفكر والعقيدة بكلية أصول الدين بتطوان.
2 - دبلوم تقني في التسيير المعلوماتي معترف به من دولة المغرب.
3 -شهادة من موقع udemy الشهير الخاص بالكورسات الرقمية المدفوعة في مجال التسويق الالكتروني عبر الفايسبوك.
المهارات التي أتقنها :
1 - كتابة البحوث الجامعية في التخصصات التالية : الفلسفة ؛ العقيدة؛ الفكر.
2 - تصميم الصور الاعلانية الجذابة.
3 - المونتاج وتحرير محتوى الفيديوهات.
4 - التسويق الالكتروني المستهدف عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
5 - فن الاقناع المنطقي القائم على البراهين العقلية القاطعة.
6 - تلخيص الكتب.
7 - مساعدة الناس وحل مشاكلهم عبر الفايسبوك مسنجر.
8 - القدرة على ابداع وانتاج افكار جديدة ومفيدة للجميع.
9 - فن كتابة المقالات العلمية والتسويقية والأدبية.
10 - التفكير البرمجي المنظم.
هواياتي المفضلة :
1 - متابعة الكورسات الرقمية في مختلف المنصات الموجودة على شبكة الانترنت.
2 - المحادثة عبر المسنجر مع الأشخاص الموهوبين والطموحين.
3 - البحث عن كل ما هو جديد في عالم الانترنت.
4 - الكتابة والتأليف والقراءة المستمرة.
-------------------------
-------------------------
لا تنسى :
أنك وان لم تستطع شراء هذا الكورس الرقمي الفعال فأنت قد استفدت الكثير من هذه المقالة ويمكنك ان تنشرها في صفحتك الشخصية على الفايسبوك لكي يستفيد منها اشخاص اخرون لديهم القدرة المادية والرغبة في الحصول على هذا المنتوج الرقمي المدفوع.  فيكون لك اجر نشر المعلومة النافعة وربما تتوفرزلك الامكانيات في المستقبل وتستطيع شراء هذا الكورس فتجده محفوظا في صفحتك الشخصية متى احتجت اليه في وقت لاحق.
شكرا لكم كثيرا فقد اطلت عليكم بعض الشيء ولكن هدفي هو مساعدتكم لتحقيق اهدافكم وتحقيق اهدافي ايضا وما توفيقي وتوفيقكم الا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.
محبكم في الله فيصل أشرقي والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه.