أفضل تطبيق مجاني لتحرير الصور على الهاتف في 2019

 ما نحبه في هذا التطبيق

  • أدوات قوية وسهلة الاستخدام.
  • يقدم أكثر من 200 تراكب للفن التصويري.
  • مساحة العمل قابلة للتخصيص.

ما لا نحبه في هذا التطبيق


  • يفتقر إلى دروس وتعليمات.
  • لا يعمل مع صور TIFF أو RAW.
  • لا يوجد دعم مباشر عبر الإنترنت. يوجد دعم عبر البريد الإلكتروني فقط وأيضا الأسئلة الشائعة.
Pixlr هو تطبيق مجاني  لتحرير الصور يتيح لك تحرير الصور من  ملف الصور الخاص بك وكذلك تلك الصور الجديدة التي تلتقطها من داخل التطبيق.

أحد الأشياء الأولى التي تبرز بالنسبة لي هي حقيقة أن Pixlr يمكنه مزج صور متعددة فوق بعضها البعض، وحتى ضبط عتامتها وحجمها، يشبه إلى حد ما برنامج تحرير صور سطح المكتب الكامل الذي يدعم الطبقات. 

بدلاً من وضع الصور الخاصة بك فوق بعضها البعض، يمكنك أيضًا استخدام بعض التراكبات الشفافة جزئيًا التي يتم توفيرها، مثل الدخان أو الحرق الكيميائي أو صورة الفضاء الخارجي.

يتم تضمين الكثير من أدوات الضبط مع Pixlr. 
يمكنك تطبيق قلم رصاص أو تحرير أو ملصق أو ألوان مائية أو قديمة أو أحادية اللون أو قديمة أو متقاطعة على الصورة ، كما يوجد أشياء أخرى يمكن اكتشافها بسهولة من خلال تصفحك للتطبيق. 
يدعم هذا التطبيق أيضا اقتصاص الصورة وتدويرها، وتطبيق إصلاح تلقائي عليها، وضبط إعدادات التباين، والتمويه، والتدرج، والتوضيح، والتشبع، والإضاءة.

تتوفر العديد من الحدود في فئات مثل المربعة والطبيعية والورق الممزق والزاوية المدورة والحبر والجرونج والأفلام. 
هناك أيضًا الكثير من أنواع النصوص التي يمكنك الاختيار من بينها وعشرات الملصقات.
عندما تنتهي من استخدام Pixlr ، يمكنك إرسال صورتك التي تم تحريرها عبر البريد الإلكتروني ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضًا تغيير حجم الصورة إلى أي حجم مخصص قبل حفظها مرة أخرى على جهازك.