أفكار وحيل ذكية يستعملها الخبراء لزيادة أرباح جوجل أدسنس (Google Adsense )

هل من يمكن لي حقا كسب مقدار جيد من المال مع جوجل ادسنس؟ قد تشهد الكثير من المواقع على ذلك ولكن ما سر نجاح تلك المواقع؟ قد تقول بأنه كان لدى البعض منهم الكثير من الحظ، لكن معظمهم في الحقيقة عملوا بجد للوصول إلى ما هم عليه اليوم. 
الشيء الذي سيجعلك غنيا مثلهم ليس أمرا سحريا كما تعتقد، بل هو علم له أصوله وقواعده.
ولمساعدتك في ذلك، قمنا بتجميع قائمة من النصائح  التي يمكنك متابعتها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة باستخدام Google Adsense.

الحقيقة والإمكانات


قبل البدء في عرض النصائح اقرأ فقط الحقيقة هنا من Google نفسها :"حققت مواقع شركاء Google عائدات ، من خلال برامج AdSense ، بلغت 3.44 مليار دولار ، يعني 30 ٪ من إجمالي الإيرادات ، في الربع الرابع من عام 2012."
 المرجع - https://investor.google.com/ الأرباح / 2012 / Q4_google_earnings.html وتوزع Google الأسهم بنسبة 68٪ من الدخل مع ناشريها (أشخاص مثلي ومثلك).
وهذا يعني أن إيرادات Google السنوية من AdSense تبلغ 13.76 مليار دولار (75000 كرور روبية هندية) ودفع 9.35 مليار دولار (51000 كرور روبية) للناشرين. فما رأيك في هذا الرقم المدهش. الذي يأخذ كسب كم من هذا 6.8 مليار دولار. ونعم ، هل تريد حصتك من هذه الكعكة الكبيرة ؟
إذن استمع بذكاء وتركيز إلى النصائح التالية :

1. نشر محتوى عالي الجودة باستمرار :

كما هو واضح، هذه هي أهم نصيحة في الموضوع بأكمله، كل شيء آخر تفعله للحصول على المزيد من النقرات على إعلاناتك هو مجرد تحسينات إضافية. 
إذا لم يكن لديك محتوى عالي الجودة ، فلن يكون لديك حركة مرور عالية الجودة، ولن يقوم المعلنون بدفع المال لكي ينشروا إعلاناتهم على موقعك الخاص. 
انها بسيطة بهذا الشكل، إذا كان المحتوى الخاص بك ممتازا، ولكنك لا تنشر بانتظام، فسيتوقف الأشخاص عن العودة إلى موقعك، لذلك ستبدأ في رؤية انخفاض كبير في الزيارات الواردة على موقعك. قبل أن تفعل أي شيء آخر لمحاولة زيادة عائدات Google Adsense الخاصة بك، تحتاج إلى التأكد من أن لديك محتوى جيد يستمتع به المستخدمون.
2. استخدام الإعلانات المصورة / النصية
استخدم دائمًا الإعلانات المصورة / النصية لجميع مواقع الويب الخاصة بك.
 باستخدام هذه الإعدادات، يمكنك فتح الشرائح الإعلانية الخاصة بك لمزيد من المعلنين وقائمة جرد كبيرة من الإعلانات.

نتيجة لذلك، ستحصل على زيادة كبيرة في تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور مع مرور الوقت.
اذهب إلى مكان تحديد نوعية الإعلانات كما هو مبين في الصورة واختر الخيار المعلم عليه باللون الأخضر كما ترى مبينا في الصورة.

3 - قم بنشر مقالاتك في اليوتوب :


القليل من المدونين عبر العالم من ينشر مقالاته عبر اليوتوب، اليوتوب يعتبر ثاني أكثر موقع زيارة في العالم، لهذا يجب أن نهتم به كناشرين رقميين لزيادة أرباح مدوناتنا، وطريق النشر في اليوتوب هي بواسطة التعليق على الفيديوهات المشابهة للموضوع الذي كتبت فيه.

فمثلا أنت كتبت موضوع حول كيفية صنع هاتف نقال في البيت، إذن ستبحث في محرك البحث الخاص باليوتوب عن هذا الموضوع ثم ستبدأ بالتعليق على الفيديوهات التي تتحدث عن كيفية صنع هاتف نقال في البيت.

وهذه الطريقة مجربة عندي والكثير من الزيارات تأتيني منها.

4 - اصنع محتوى تشعبي :


بمعنى اكتب موضوعا وحاول أن تربطه بمواضيع أخرى توضحه وتشرحه، فمثلا اذا كتبت حول موضوع احتراف النشر الذكي على منصة الفايسبوك، ستربط هذا الموضوع بكل المواضيع التي لها علاقة بالفايسبوك والتي ستخصص لها مقالات في مدونتك وتربطها ببعضها البعض عن طريق روابط داخلية في مدونتك.

وهذا الأمر سيجعل المهتم بموضوع الفايسبوك يقرأ ليس مقالا واحدا بل عدة مقالات وسينتقل بينها عبر تلك الروابط التي وضعتها بداخلها.

وهذا سيرفع من أرباحك بشكل جيد في جوجل أدسنس.


5 - اختار المواضيع التي عليها إقبال كبير من طرف القراء :


لكي تنجح في ذلك اختر أن تتحدث عن الأحداث التي ستقع في المستقبل القريب، فمثلا إذا كان هناك حدث مهم سيقع بعد 3 أشهر، مثل موعد افتتاح كأس العالم، أو فيلم جديد سيخرج بعد شهرين، أو ما إلى ذلك فحاول أن تكتب مقالا عن هذا الحدث، وبما أنك ستكون أول شخص يكتب عن ذلك فلن ينافسك أحد في هذا الموضوع وستظهر أنت في النتائج الأولى لجوجل وحين ياتي موعد الحدث سيزور موقعك ملايين الناس لانك انت ستكون الاول في نتائج البحث.

إذا كنت ترغب في المزيد من الأسرار علق في الأسفل برقم هاتفك لاتصل بك في الوتساب وارسل لك اسرار اخرى ستفيدك ان شاء الله.


تعظيم أرباح Adsense