أفضل تطبيق لربح المال من الهاتف في 2019 و 2020


المال هو حاجة للجميع، والجميع يبحثون الآن كيف يمكنهم كسب المال عبر الإنترنت.

اليوم سنتقاسم معك أفضل تطبيق لربح المال أون لاين خلال سنتي 2019 و 2020 . إنه البديل المثالي لموقع Facebook.



اسم التطبيق هو Kiki  إنه متوفر على متجر Google Play ومتجر Apple Store ولديه أيضًا موقع ويب. وستجد رابط التطبيق المباشر أسفل هذا الفيديو.
التطبيق يدفع لك 5 دولارات فقط عند التسجيل.



كيف أكسب المال من استخدام تطبيق Kiki ؟



سوف تكسب على هذا التطبيق من خلال مشاركة المشاركات مثل الصور ومقاطع الفيديو والمقالات. ولكن هناك شيء واحد يتذكر صورك ومقالاتك والمحتويات الأخرى التي تشاركها هي الصور الخاصة بك. يعني أنك لا تنسخ من جوجل أو من مواقع أخرى.



ما أكسبه من كل مشاركة داخل تطبيق كيكي؟





سوف تكسب من خلال نشر المنشورات على تطبيق كيكي. عندما تقوم بمشاركة منشور فيه صورة فقط دون كتابة وصف، سوف تكسب 0.27 دولار إلى 1 دولار لكل مشاركة. ولكن إذا قمت بمشاركة منشور يحتوي على 400 كلمة على الأقل، فستكسب من 1 إلى 2 دولار لكل مشاركة.


تمامًا مثل Facebook ، يمكنك إنشاء صفحاتك الخاصة على Kiki ونشرها هنا. كما ستتبع الصفحات الأخرى لأنها جيدة. لماذا هذا جيد؟ لأنك عندما تطلق منشورات الآخرين ، فإن الشعوب تطلق النار ، تشاهد منشوراتك ، ويعيدك كيكي ويطلق النار على مشاهداتك تلقائيًا.



ما هي الطريقة التي يربح  بها تطبيق كيكي المال؟



تطبيق كيكي يجني الأموال من الإعلانات لأن كيكي يضع إعلانات داخل تطبيقه  وأيضا في موقعه الإلكتروني. لذا وتطبيق Kiki يشارك ما بين 60٪ إلى 90٪ من أرباحه مع المبدعين الذين يعملون وينشرون المحتوى الأصلي على Kiki.



كيف أسحب أرباحي من كيكي؟



هنا على تطبيق كيكي ستجد العديد من خيارات السحب . عندما تصل أرباحك إلى 75 $ سوف تستطيع سحب أرباحك من كيكي. وذلك عبر الطرق التالية.



طرق الحصول على الأرباح في تطبيق كيكي:



PayPal، Bitcoin، Western Union، Debit / Credit Card، Google Pay.