المهارات التي تحتاجها للعمل ككاتب للإعلانات عبر الأنترنت

 

ليست كتابة الإعلانات هي أفضل عمل في العالم، ولكن إذا كنت من المتحدثين باللغة الإنجليزية أو الألمانية على سبيل المثال، فلا يزال بإمكانك جني حوالي 15 دولارًا في الساعة - وهو ما يكفي لكي تعيش بشكل جيد في الوطن العربي، وذلك إذا أنت كنت تعمل أربع ساعات في اليوم فقط. 

هناك احتمال أنك تعرف بالفعل كيفية كتابة الإعلانات، لذلك يمكنك البدء اليوم بالتقدم للوظائف في مواقع العمل الحر   مثل Freelancer.com.

 لكي تنجح في البداية في مثل هذه المواقع للعمل الحر ككاتب للإعلانات عليك أولا أن تتقن جيدا الكتابة باللغة الإنجليزية، ثانيا عليك أن تتعلم فن الإقناع، ثالثا عليك أن تجيد فن البحث عن المعلومات عبر الأنترنت لكي توظفها في نصوصك الإعلانية.

هذا من حيث المهارات التي ستحتاجها للبدأ في العمل، وهناك مهارات أخرى عليك ان تلتزم بها في البداية، وهي أن تضع تعريفا جيدا بنفسك وبالخدمة التي تقدمها وتضع صورة أنيقة لك ايضا في المكان المخصص لك داخل الموقع.

ومن الأمور المهمة التي يجب الالتزام بها في البداية أن تخفظ ثمن الخدمة التي تقدمهل لكي تنافس الأشخاص الآخرين الذين يعملون داخل الموقع في نفس المجال الذي تعمل فيه.

فمواقع العمل الحر كثيرة منها فايفر أيضا فهو موقع شهير خاص بعرض الخدمات لمن يرغب فيها من الزبائن، فقط عليك أن تعد نفسك جيدا وتتعلم كتابة الإعلانات بالإنجليزية لتبدأ في هذا العمل.

حظا موفقا للجميع.