أفضل طريقة للعمل كمسوق الكتروني عبر الأنترنت وبراتب شهري ممتاز جدا

لكي تعمل كمسوق إلكتروني عبر الأنترنت عليك أولا أن تتعلم بشكل جيد أساسيات هذا المجال المهم جدا في عصرنا الحاضر، فأي شركة في العالم اليوم، وأي مشروع سواء كان صغيرا أو كبيرا هو بحاجة ماسة إلى مسوقين إلكترونيين، يعرفون كيف يصلون إلى الزبون المناسب عبر الأنترنت.


ولكي تتعلم بشكل جيد أساسيات وقواعد التسويق الرقمي الفعال، نقدم لك هنا دورة مجانية برعاية جوجل في أساسيات التسويق الرقمي، وهذه الدورة ستحصل في نهايتها على شهادة في التسويق الإلكتروني معتمدة من جوجل، وستمكنك هذه الشهادة من العمل كمسوق الكتروني مستقل، أو تابع لشركة من الشركات العالمية عبر الأنترنت.

ستتعرَّف خلال هذه الدورة على أساسيات التسويق الرقمي من خلال دورة تدريبية مجانية معتمدة من "مكتب الإعلانات التفاعلية".

تتضمّن هذه الدورة 26 وحدة تعليمية من إعداد مدرّبين معتمدين لدى Google وتشمل مجموعة من التمارين العملية والنماذج الواقعية لمساعدتك على اكتساب المزيد من المعرفة وترجمتها على أرض الواقع.

يبيّن الحصول على شهادة معتمدة أنك تتمتّع بمهارات رقمية حقيقية وتتطلّع إلى التعلّم المستمر، وهاتان من أهم الصفات المطلوبة في سوق العمل اليوم. 

ومن خلال إبراز هذه الصفات، يمكنك تعزيز فرصك في العثور على الوظيفة التي تريدها.

إذن لا تفوت هذه الفرصة لكي تصبح خبيرا معتمدا من طرف جوجل في مجال التسويق الالكتروني، الدورة متاحة عبر الأنترنت بالمجان ويمكنك التسجيل فيها بسهولة عبر حساب الجيميل الخاص بك على الرابط التالي :

التسجيل في الدورة من هنا