برشلونة لديها الآن ميسي الجديد وهو من أصول مغربية


لقد حصلت برشلونة أخيرا على خليفة ميسي المستقبلي، إنه الفتى المغربي إلياس أخوماش، ذو الخمسة عشر ربيعا. طفل موهوب ذو لمسات كروية ساحرة، يشبهه الكثيرون بميسي المستقبلي.


ولقد أعلن مدير مركز التكوين الخاص ببرشلونة اللاعب الدولي السابق باتريك كلويفير أنه فعلا عثر على ميسي جديد وهو اللاعب المغربي الصغير إلياس أخوماش.

لقد كانت ولا زالت مدرسة لاماسيا تخرج لنا دائما المواهب الكروية النادرة، وذلك راجع إلى حسن إدارة هذه المدرسة الكروية العريقة. إنها من أفضل المدارس الكروية في العالم.

 ويتواجد حاليا اللاعب الموهوب إلياس أخوماش على رأس قائمة أفضل مواهب "لاماسيا" المرشحة للعب دور كبير في صفوف "البلوغرانا" خلال السنوات القادمة.

وقد بدأ إلياس أخوماش الموسم الحالي بطريقة جيدة للغاية، كونه أحد أبرز المهاجمين الحاليين في قطاع شباب الفريق الكتالوني، وقد سجل أول أهدافه في نهاية هذا الأسبوع مع الفريق بقيادة المدير الفني سيرجي ميلا، الذي حقق ثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات ولم يستقبل أي هدف.

وكان أخوماش قد فاز رفقة المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 15 سنة بلقب كأس شمال إفريقيا، عقب فوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على المنتخب الليبي بتونس العاصمة.

وقد ارتفعت أسهم اللاعب المغربي إلياس أخوماش مباشرة بعد فوزه رفقة المنتخب المغربي بلقب كأس شمال أفريقيا لأقل من 15 سنة، حيث يصر فريق برشلونة على تمديد عقده خوفا من انتقاله إلى الغريم ريال مديرد الذي أبدى رغبته في أن يوقع معه عقدا ليضمه إلى صفوف فريقه.

وهذه لقطات تبرز مهارات إلياس أخوماش وهو يداعب الكرة بنفس الطريقة التي يلعب بها ميسي :