تسريع الأنترنت: أفضل 5 طرق سهلة وبسيطة لتسريع الأنترنت بدون برامج وبدون أكواد


نحن هنا لمساعدتك على تسريع الإنترنت الخاص بك بدون أي تعقيدات ومصطلحات غامضة، ودون الحاجة إلى قضاء مليون ساعة في مشاهدة مقاطع الفيديو عبر اليوتوب التي تتحدث عن هذا الموضوع.


إليك أهم الأمور التي ستجعل سرعة الأنترنت ترتفع لديك بشكل ملحوظ ودون أيت برامج أو أي شيء آخر :

أولا : إعطاء جهاز الروتور الخاص بك استراحة يومية 


ضع في اعتبارك أن إعادة تشغيل جهاز الروتور لن يحول بشكل سحري سرعة اتصالك الخاص  من حلزون  إلى الفهد. لكنه سيساعدك، وهو حل سهل للغاية.

ثانيا : استعمل الاتصال السلكي ولا تستعمل الويفي


إذا كنت في البيت وتريد أن ترفع من سرعة الأنترنت لديك فقم بربط جهاز حاسوبك المحمول أو الثابت مباشرة بسلك الأنترنت، ولا تستعمل الاتصال عبر نظام الويفي.

فالاتصال السلكي سريع جدا وآمن.

ثالثا : امنع ظهور الإعلانات من متصفحك الخاص


هناك إضافة اسمها Adblock  تثبتها على متصفحك، ومورها هو منع ظهور الاعلانات أثناء زيارتك للمواقع المختلفة، وهذا سيجعلك تتصفح الأنترنت بسرعة أكبر، لأن الإعلانات تأخر كثير ظهور الصفحات عندك بشكل كبير.

رابعا : قم بتثبيت برنامج مسح الذاكرة المؤقتة 


إذا لم تسمع عن "ذاكرة التخزين المؤقت" على متصفح الإنترنت لديك ، فقد حان الوقت لاكتشاف ما هي عليه. أثناء زيارتك لمواقع الويب وإدخال المعلومات ، تجمع المتصفحات أجزاء صغيرة من المعلومات عنك ، غالبًا في شكل ملفات تعريف الارتباط. يستخدم المسوقون بياناتك لإرسال إعلانات ذات صلة بالأشياء التي قد ترغب في شرائها استنادًا إلى سلوك التصفح لديك. إذا سبق لك أن رأيت نفس الإعلان يتابعك عبر الإنترنت ، فأنت على دراية بهذا المفهوم بالفعل.

للتخلص من كل ملفات تعريف الارتباط وأجهزة التتبع هذه ، يجب عليك مسح "ذاكرة التخزين المؤقت" على متصفحك. يمكنك القيام بذلك يدويًا، ولكن من السهل تثبيت مكون إضافي حتى تتمكن من القيام بذلك بنقرة واحدة. 

اجعل من المعتاد مسح ذاكرة التخزين المؤقت كل يوم حتى لا تؤثر كل البيانات المتراكمة على سرعات الإنترنت لديك.

خامسا : اتصل بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك واطلب منهم استبدال الروتور.


بعد مرور فترة من الزمن يتم تطوير روترات أقوى وأفضل من الروتور الذي تستخدمه، لذلك يجي تبديل الروتور بعد مرور عام او عامين، لكي تستفيد من الامكانيات والتقنيات التي يوفرها الروتور الجديد، لذلك لا تتردد في طلب روتور جديد من الشركة التي تقدم لك خدمة الانترنت المدفوعة.

دمتم في رعاية الله وإلى لقاء آخر ومع معلومات أخرى بإذن الله.

انتهى مقال : تسريع الأنترنت: أفضل 5 طرق سهلة وبسيطة لتسريع الأنترنت بدون برامج وبدون أكواد