احصل على راتب شهري عن طريق تطبيق Nimo Tv للبث المباشر لألعابك سواء على الهاتف أو على الحاسوب (كسب المال عن طريق الألعاب)

نيمو تيفي هي منصة رآئدة عالميا لألعاب الفيديو، بإستخدام تقينة  الفيديو ذات الجودة العالية في الوقت الحقيقي، يمكن لك الآن إستكشاف الألعاب أكثر من قبل! مثل: PUBG, League of Legends, DOTAII,CSGO, GTAV, RoV, Rules of Survival والمزيد من ذلك!


إنضم الآن إلى Nimo TV وقم بكسب المال عن طريق البث واللعب.

قم بالإشتراك في أحدث مواسم الألعاب الألكترونية والتي تحبها وشاركها مع أصدقائك.

يمكنك كسب المال عن طريق الألعاب!

لا يوجد حد لإيرادات الهدايا.

مذيعون ممتازون يمكن الحصول على راتب شهري.

يمكنك أن تصبح من المشاهير من خلال لعب الألعاب!

خطة فعالة التعبئة للمذيعين

تنمو مع المذيعين الكبيرين

تصبح نجما عظيما أثناء لعب الألعاب

لعب الألعاب مع العالم

الألعاب ليست معركة لشخص واحد ، دع الكثير من الناس يرافقونك

يعد هذا تطبيق نيمو تيفي لعمل بث مباشر للالعاب على الأندرويد، من أكثر التطبيقات الهامة لكافة الأشخاص الذين يعملون في عالم شرح الألعاب بالفيديو على يوتيوب وغيرها من المواقع.

حيث إن تطبيق Nimo TV – Play. Live. Share، واحد من التطبيقات الشهيرة والتي تساعدك في القيام بعمل بث مباشر للألعاب مع الشروحات الكاملة والمفصلة بجودة عالية.

حيث إن التطبيق منصة عالمية مميزة، والتي تساعدك في بث كافة الألعاب بشكل أون لاين مجاناً، حيث إن التطبيق عبارة عن مجتمع متكامل من اللاعبين واللاعبات حول العالم، وسوف تبدأ محادثة رسمية مع كافة الأشخاص من أجل تسجيل البث المباشر للعبة، كما يسمح لك التطبيق بالحصول على المكافآت وغيرها، كما يقدم لك البث المباشرة بتقنية عالية.

يقدم لك التطبيق العديد من الالعاب التي يمكنك القيام بعمل بث مباشر لها، مثل لعبة ببجي الشهيرة والعالمية والتي حققت الكثير من النجاحات والتي يتم لعبها بشكل أون لاين، أو لعبة فورتنايت وغيرها من الألعاب.

تحميل تطبيق عمل بث مباشر للالعاب على الأندرويد

تطبيق Nimo TV – Play. Live. Share.‏، مجاني بالكامل يعمل على كافة هواتف أندرويد، حيث إن حجم التطبيق 24 ميجا بايت فقط، وقد حصل على 10 مليون عملية تحميل حول العالم ونال على إعجاب 100 ألف شخص.


مبروك!  لقد وجدت أفضل منصة البث المباشر الألعاب! يتمتع Nimo TV بشعبية في العديد من البلدان مثل جنوب شرق آسيا وأمريكا، إلخ.

الآن نأتي إلى العالم العربي! يمكنك الاستمتاع باللعبة بطريقة جديدة ومريحة وتكوين صداقات مع اللاعبين بهواية متشابهة.

ابدأ البث المباشر واكسب المال!

ابدأ البث المباشر الآن واحصل على فرصة للمشاركة في نشاط التوظيف للمذيعين الرسمين، حيث يمكنك الحصول على 50$ من بدء البث المباشر، وعلى الأكثر 1015$ إذا تستمر بالبث، إضافة إلى ذلك، لديك فرصة أن تصبح المذيع الرسمية! الكل يمكن أن يكون مذيعا، والاستمتاع بالهدايا التي قدمها المشاهدين!

شاهد فيديو يشرح لك كيف يعمل تطبيق نيمو تيفي :

رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي :

ختاما يوجد الكثير من خبراء الألعاب يقمون ببث مباشر، مما يتيح لك الفرصة للتعلم منهم وتصبح لاعبا ممتازا! المزيد من المفاجآت، كلها في نيمو.