أهم 4 نصائح حتى لا تموت في لعبة PUBG

هذه هي أهم النصائح التي يجب أن تتبعها للبقاء على قيد الحياة في بداية اللعبة. وإذا كان لديك أي نصائح أخرى في عقلك؟ لا تتردد في إعلامنا بها في التعليقات أدناه!

النصيحة الأولى : استمر دائمًا في التحرك: 


إن تغيير المكان مفتاح قوي للفوز في بعض الأحيان. إذا بقيت في نفس المكان، فسيكون من السهل على أعدائك مطاردتك. 
سيؤدي تغيير الأماكن إلى إرباك عدوك ويمنحك ميزة رائعة.

النصيحة الثانية : تجنب المنطقة الحمراء:


 تُظهر لك الخريطة المنطقة الحمراء، وهي وابل مدفعي. إذا كنت في المنطقة الحمراء، فمن المحتمل أن تتعرض للضرب، على الرغم من أنه إذا كنت في مبنى، فستتمكن من التخلص منه جيدًا.

النصيحة الثالثة :  اختر منطقة مناسبة على الخريطة للهبوط عليها


 يجب أن تجنب أكبر عدد من اللاعبين قدر الإمكان. هناك بعض الأماكن التي يمكنك إلتقاط الأسلحة والدروع منها مثل القاعدة العسكرية ومحطة توليد الكهرباء. وأيضا ستجد الأسلحة والدروع في المدن الأساسية في الخريطة الرئيسية وإسمها إيرانجل. ولكن عليك توخي الحذر، لأن اللاعبين الماهرين سيكونون في إنتظارك.


النصيحة الرابعة: استخدم المركبات أفضل من السير على الأقدام

هل تحب أن تتنقل بسهولة داخلة اللعبة وبشكل سريع، إذن فأنت بحاجة إلى مركبة أو سيارة. توجد المركبات في لعبة بابجي، ولكنك ستجدها تحديدا قريبا من المدن الكبيرة أو في الطرق الرئيسية. وللأسف على الرغم من وجود المركبات بكثرة في اللعبة، فيوجد أيضا 99 لاعبا أخر يبحثون عنها غيرك، فخذ حذرك يا صديقي في بحثك عن المركبات.

هذه نصائح قدمتها لك لكي تتجنب الموت في لعبة بابجي، شاركها مع أصدقائك وإخوتك لكي تعلمهم هذه التقنيات، وشكرا لك لزيارتك لموقعنا.