مسلسل الطبيب المعجزة (مسلسل يجب أن لا تضيع مشاهدته)

لقد تعرفت على مسلسل الطبيب المعجزة أثناء حديثي عبر المسنجر مع أحد الأشخاص الذين أحترمهم وأقدرهم كثيرا، وأثناء الحديث سألت ذلك الشخص عن المسلسلات التي يتابعها حاليا.


فأخبرني بأنه يشاهد مسلسل تركي عنوانه (الطبيب المعجزة) لقد شد انتباهي قليلا العنوان.

لكن لم أكن أتوقع أن المسلسل سيكون له تأثير كبير جدا على نفسيتي.

حينها ودون تردد ذهبت لليوتوب وبحثت عنه ووجدت الحلقة الأولى من المسلسل.

بدأت بمشاهدة الحلقة ونفسي تقول لي هذا المسلسل هو مثل باقي المسلسلات الاخرى، ولن تستفيد منه الشيء الكثير.

وكنت على وشك ترك مشاهدته لطول المقطع الافتتاحي، لكنني لحسن الحظ تابعت المشاهدة.

لقد كانت الحلقة الأولى من هذا المسلسل بمثابة ولادة جديدة بالنسبة لي لقد حرك بداخلي الكثير من الأحاسيس والمشاعر الانسانية الجميلة، حتى أنني بكيت ونزلت من عيني الدموع تقريبا لاول مرة وانا اشاهد عملا فنيا كهذا.

الحقيقة أن فكرة المسلسل مبنية على فكر أخلاقي عالي جدا، وهذه الفكرة تحاول أن تقول لنا نحن البشر بأن الخلل والنقص علينا أن ننظر له بعين الكمال.

فالطبيب المعجزة، هو شخص متوحد يعاني من متلازمة تمنعه من التواصل الجيد مع المحيطين من حوله، لكن بداخل هذا الشخص المتوحد انسان موهوب صاحب ملكة خارقة في الطب والجراحة.

لذلك فهذا الطبيب المعجزة الذي اسمه في المسلسل علي وفاء سيعطينا دروسا عظيمة في الانسانية والمحبة والتفاني والذكاء الخارق عبر حلقات هذا المسلسل التركي الأكثر من ممتاز.

وحسب تقديري فالمسلسل سيلقى نجاحا كبيرا، وسيكون له تأثير كبير في زرع روح المحبة والانسانية بين مختلف طبقات وانواع البشر الذين يعيشون على هذه الارض الرائعة جدا.

حاولت أن لا أكشف بشكل كامل عن خيوط وتفاصيل هذا العمل الفني لكي يبقى لكم ذلك الفضول والشوق لمتابعة احداث ووقائع هذا المسلسل.

يمكنكم متابعته في عدة اماكن على الانترنت فقط اكتبوا عنوان المسلسل في محرك البحث وستجدون العديد من الروابط التي ستاخذكم لمشاهدته، اكتبوا فقط في محرك اابحث : ( مسلسل الطبيب المعجزة النسخة التركية) لان هناك نسخة امريكية من هذا المسلسل.

فرجة ممتعة ولا تنسوا أن تشاركونا أراءكم حول هذا العمل الرائع جدا.

دمتم بخير جميعا.

وهذه هي الحلقة الأولى من المسلسل


لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم.