لماذا أفضل موقع رقيم ؟ مع ذكر تجربتي الشخصية في الربح من موقع رقيم

لقد أصبح الربح من كتابة المحتوى الرقمي على الأنترنت من بين أهم مصادر الدخل المهمة عبر شبكة المعلومات، واليوم هناك جيش كبير من الكتاب بمختلف اللغات العالمية يعملون ككتاب عبر الأنترنت.


تعريف عام بموقع رقيم :


واليوم سنحدثكم عن أهم موقع عربي يقدم لك فرصة لكي تحقق دخل مادي من خلال كتابتك للمقالات، وهذا الموقع هو موقع رقيم. إنه حقا ثورة عربية رقمية في مجال الكتابة والنشر الذاتي.

ويعتبر موقع رقيم أكبر منصة عربية للنشر الذاتي، أي أن الموقع يسمح لك بنشر مقالتك على الأنترنت دون أن تمتلك مدونة أو موقع خاص بك.

ورقيم تسمح لك بأن تربح من مقالك المال باحتساب عدد الزيارات التي يحصل عليها مقالك من طرف القراء.

وكلما كثر عدد المتصفحين لمقالك كلما ازداد المبلغ الذي ستربحه من هذا العمل الجاد على الأنترنت.

كما أن رقيم تعمل مسابقات بشكل مستمر في مجال الكتابة، ومن بين المسابقات مسابقة اسمها موسوعة رقيم وفيها يمكن ان تربح عن كل مقال تكتبه 10 دولارات.

وهناك أيضا مسابقة التعريف بموقع رقيم، يعني أن تقوم بكتابة مقال حول رقيم وذلك اما في مدونتك او في موقعك وتربح 20 دولار عن ذلك المقال.

وهناك العديد من المسابقات التي تقيمها رقيم مثل مسابقات الرواية وغيرها الكثير.

تجربتي مع موقع رقيم :

أما عن تجربتي في الموقع فقد حققت فيه لحد الان تقريبا 14 دولار، والحد الادنى للسحب من الموقع هو 100 دولار. يمكنك سحبها فورا إلى حسابك عبر بيبال.

يمكنك أيضا أن تربح من رقيم عن طريق التعليق على المقالات والمنشورات والإعجاب بها وتقييمها.

فعلى رقيم المستخدم هو أحق الناس بالانتفاع بما ينتجه من محتوى رقيم نافع وفعال!

وهدفنا أن يصبح لقب "راقم" وظيفة حقيقية تُمَكِن أصحاب المحتوى الرقمي من الربح من كِتاباتهم ونيل أجر عن كل ما يكتبونه وينشرونه في رقيم.

نظام الرُقمات على رقيم يتيح لك الربح من مقالاتك عن طريق حساب نسبة من أرباح الإعلانات التي ننشرها عليها، والتفاعلات التي تتم عليها.

كما أنه يشجع القارئ على القراءة بإعطائه نقاط عن كل مقال يقرأه وعن كل تعليق يكتبه!

رقيم هو موقع يضم خيرة الكتاب العرب في مختلف المجالات، وفيه ستتعرف على أشخاص ممتازين ومبدعين، وستكتسب معرفة متنوعة، وفي نفس الوقت ستحقق عائد مادي سيساعدك في حياتك المهنية بإذن الله.

وإن كنت صاحب قلم ولديك فكرة تحب أن يتعرف عليها الناس عبر الأنترنت، فلا أسهل من ذلك!

فقط أمسك ريشتك واكتب بمداد من رقيم في الموضوع الموافق لخبراتك، أو دوّن يومياتك الشخصية وخواطرك، أو حتى ابدأ في سرد أولى رواياتك الأدبية.

وإن كان ما في رأسك خاطرة قصيرة، أو اقتباس أعجبك من كتاب، فقصاصات رقيم تعطيك الحل الأنسب لذلك.

والآن يمكنك التسجيل والانضمام الى رقيم من هنا :



وهذه صفحتي الشخصية على رقيم لمن أراد أن يتابعني هنا :




لا تنسوا أن تشاركوا هذا المقال ليستفيد منه أصدقاؤكم وأقاربكم. اشرحوا لهم فكرة هذا الموقع وشجعوهم على الاشتراك فيه والعمل فيه لكسب المال.