اكتب 5 مقالات مختلفة حول موقع رقيم واحصل على 100 دولار مقدمة من منصة رقيم

هذا هو ثاني مقال أكتبه حول موقع رقيم، وقد حصلت على 20 دولار مقدمة من طرف المسؤولين في منصة رقيم بعد أن كتبت مقالي الأول حول موقع رقيم.


لذلك فأنا اليوم أكتب مقالي الثاني عن رقيم، لأحصل مجددا على 20 دولار أخرى لأضيفها إلى رصيدي في حسابي على رقيم وبعد أن أجمع 100 دولار سيحولها لي المسؤولن في رقيم الى حسابي في بيبال.

اكتب عن رقيم مقال فقط فيه أكثر من 450 كلمة :


فقط يجب أن تكتب عن منصة رقيم موضوع يتجاوز عدد كلماته 450 كلمة، وتضيف في موضوعك على الأقل خمس روابط مباشرة الى موقع رقيم، وايضا تضيف رابط مكتوب على شكل دومين لموقع رقيم مثل هذا : https://www.rqiim.com/

وضع عناوين فرعية رئيسية مكتوب فيها كلمة رقيم :


يجب أن يكون المقال المكتوب فيه عناوين فرعية مثل العنوان الذي تقرأ أنت الان فقرة منه، ويكون في هذا العنوان كلمة رقيم مذكورة فيه.

أين سأكتب مقالي حول موقع رقيم :


يمكنك أن تكتب عن رقيم في موقعك الخاص مثل ما افعل الان انا، او ان تكتب عن رقيم في موقع لينكدن، او في موقع حاسوب، او تكتب عنه في مدونة بلوجر، او تكتب عنه في موقع تمبلر، المهم أن تكتب مقالا عن رقيم خارج منصة رقيم.

كيف سيعرف موقع رقيم أنني كتبت عنه مقالا:


الموضوع سهل جدا يمكنك أن تتسجل على هذا الرابط في موقع رقيم: https://www.rqiim.com/refer/makinatalafkar
وهو رابط خاص بي ساربح منه بعض الرقمات وهي عملة رقيم التي يتم تحويلها الى دولارات، فكل 200 رقمة تساوي حاليا 1 دولار.

بعد أن تتسجل قم بنشر قصاصة داخل منص رقيم وفيها صورة لموضوعك حول رقيم، وفيها ايضا عنوان مقالك الذي كتبته خارج منصة رقيم، وتضع تحت تلعنوان رابط المقال وتكتب تحت رابط المقال هذا الهاشتاج: 

#اكتب_عن_رقيم
هذا هو المطلوب منك فعله لكي يعرف موقع رقيم انك كتبت حوله مقالا خاصا، وبعد ان يرى المسؤولون مقالك ويتاكدوا انه موافق للشروط التي ذكرناها سابقا، سيدفعون لك 20 دولار في حسابك على رقيم وستجدها بعد ايام قليلة في حسابك، ويمكنك سحبها عبر بيبال بعد ان تجمع 100 دولار.

هناك طرق اخرى للربح من الرقيم :


ليست هذه هي الطريقة الوحيدة للربح من رقيم، بل هناك طرق اخرى يمكنك اكتشافها من خلال تصفح موقع رقيم وتصفح الجزء الخاص بالتعريف بموقع رقيم داخل نفس الموقع.

لا تفوت هذه الفرصة الذهبية لكي تربح من كتابة المقالات باللغة العربية دخلا جيدا ومميزا، وبطريقة سهلة ومريحة فقط عليك أن تروج لموقع رقيم من خلال مقالاتك وتكسب أنت المال بهذه الطريقة الفعالة.

تحياتي لكل قراء موقع ماكينة الأفكار، انشروا هذا المقال بين معارفكم لكي يستفيد الجميع وتعم الفائدة جميع الناطقين باللغة العربية.