GOLDEN AGE OF INSURANCE


كيف يبدو مستقبل التأمين؟" إنه السؤال الذي أطلق ألف منشور والكثير من حلقات نقاش. وهو أساسي يغطي الكثير من الأحداث حول الأرض.

تعاون معهد معلومات التأمين (III) مؤخرًا مع InsureTech Connect (ITC) و Gamma Iota Sigma (GIS) في الفعاليات الرئيسية للمنظمتين ،  InsureTech Connect 2019  في لاس فيجاس ،  والمؤتمر الدولي السنوي الثامن والأربعون لجاما Iota Sigma  في دالاس.

 إن ما توصلنا إليه من هذه الأحداث المتتالية كان رؤيتان متميزتان ولكنهما مكملتان لكيفية حدوث الأشياء الآن وما سيأتي.
باختصار ، فإن مستقبل التأمين سيكون إلى حد كبير للوفاء بالوعود السابقة. 
وهذا ليس لأننا كنا مقصرين في واجباتنا ولكن لأن الناس الآن قادرون على بناء وتنفيذ الأدوات المناسبة لهذا الأمر. 
ففي حديث أمام الآلاف من الحاضرين في InsureTech Connect 2019 ، كان جلين شابيرو ، رئيس Allstate Personal Lines ، صريحا.
وأشار إلى جعل حاملي الوثائق ينتظرون عدة أيام لتقدير إصلاح السيارات الذي لا يستغرق سوى بضع ساعات لإكماله: "[N] experience service تجربة خدمة تقبلها في أي جزء آخر من حياتك!" يمكّن احتضان Insurtech وقوة الابتكار لشركات التأمين مثل Allstate من أتمتة العمليات واستبدال الأنظمة القديمة التي عفا عليها الزمن لجعل التأمين عملًا حقيقيًا يحركه العملاء. وشركات التأمين أصبحت الآن قادرة على توفير الأمن  والتمكين لعملائها. مما يقودنا إلى ... المرونة.
في أوائل عام 2019، اختار مركز التجارة الدولية الثالث لاستضافة  تحدي الابتكار المرن ، وهي مسابقة تستمر لمدة أربعة أشهر للشركات الناشئة Insurtech التي تركز أعمالها على مقاومة الكوارث. وقد حدث تقدم سريع إلى اليوم الأخير من InsureTech Connect 2019 ، وحقل مثير للإعجاب مؤلف من 22 Insurtechs إلى ثلاثة متسابقين بارزين:  WeatherCheck ،  True Flood Risk  و  Cowbell Cyber، الذي قدم الرؤساء التنفيذيون منتجاتهم وأعمالهم إلى لجنة من الخبراء. 
وضمت المجموعة سوزان هوليداى ، كبيرة المستشارين في مؤسسة التمويل الدولية في واشنطن العاصمة.
 وأرلين كيرن ، كشاف ابتكاري استراتيجي في شركة ميونيخ لإعادة التأمين ؛ لي نج ، نائب رئيس قسم الابتكار في شركة ترافيلرز كوس. وكيفن براي ، نائب رئيس قسم الابتكار في مجموعة هانوفر للتأمين.
يواجه المتأهلون النهائيون مشكلة خطر الكوارث من زوايا مختلفة بشكل ملحوظ - التأهب وتقييم المخاطر وإدارة المخاطر ، على التوالي. 
وكان جمال هذا التنوع في الفكر هو أن لدينا تطبيقات متباينة للبيانات تتحد حول قوة المرونة. تهانينا لديميتريوس جراي ، الرئيس التنفيذي لـ WeatherCheck ، الذي فاز بكأس المقام الأول ، وكذلك لجميع المنافسين الذين جعلوا تحدي الابتكار المرن الأول ينجح نجاحًا هائلاً.
كان أحد أهم المهمات السريعة من Challenge هو كيف تستفيد المرونة وتُلهم الناس بطرق أخرى لا يمكن لوظائف صناعتنا القيام بها.
 الابتكار ، والأهم من ذلك ، الوعي بالحلول الجديدة لإدارة المخاطر يجعل الهدف من إنشاء منازل أكثر أمانًا ، والشركات والمجتمعات المحلية قابلاً للتحقيق. ويحتضن الشباب والشابات هذه الفلسفة.
لقد رأينا هذا بشكل مباشر في الطلاب الذين اختاروا دراسة إدارة المخاطر والتأمين في مؤتمر Gamma Iota Sigma الدولي في دالاس ، تكساس. وهناك ، تشرفت بإدارة حلقة نقاش بعنوان "الخطة. رد. الاسترداد: قوة المرونة "، مع الدكتورة نيديا مارتينيز ، مديرة تحليلات المخاطر المناخية / رأس المال ، وممارسة العلوم والسياسات في ويليس تاورز واتسون ؛ الدكتور روجر جرينير ، نائب الرئيس الأول ، Global Resilience ، في Verisk's AIR Worldwide ، و Alessa Quane ، نائب الرئيس التنفيذي ، كبير مسؤولي المخاطر في AIG.
شارك أعضاء اللجنة وجهات نظرهم حول موضوعات تتراوح من قيمة الشراكات بين القطاعين العام والخاص في سد الثغرات في تغطية التأمين ؛ والتحديات التي يتم التغاضي عنها في بعض الأحيان ولكن مع ذلك والتي تفرضها شركات التأمين على شركات التأمين بسبب تغير المناخ (على سبيل المثال ، الحاجة إلى توجيه شركات الطاقة من خلال "مخاطر الانتقال" أثناء إعادة تجهيزها لتلبية الطلب المتزايد في السوق على الموارد المتجددة) ؛ وكيف نجحت شركات التأمين في بناء المرونة.
يكفي أن نقول إن وضع حدثين مكثفين في التفكير إلى الأمام وتطلعي مثل ITC 2019 والمؤتمر الدولي لنظم المعلومات الجغرافية في المنظور الطويل. 
ونظرًا للمجموعة المذهلة من الأشخاص والأماكن والعروض التقديمية التي فاجأتنا في أسبوع واحد ، كان من المطمئن تذكيرنا مرة أخرى ببعض الحقائق الأساسية. 
ويمثل معهد معلومات التأمين صناعة تعمل على إعادة اختراع نفسها لخدمة العملاء وجعل مجتمعاتنا أكثر أمانًا وازدهارًا.
 وأن الكثير منهم حريصون على الانضمام إلى صناعة التأمين في تحقيق هذه الرؤية. أو لاستعارة كلمات جاي وينتراوب ، المؤسس المشارك لـ InsureTech Connect: "يهتم الناس حقًا بالتأمين".
شون كيفيليجان هو الرئيس التنفيذي لمعهد معلومات التأمين ، وهي مؤسسة غير ربحية للأبحاث والتعليم والاتصالات مكرسة لتحسين الفهم العام للتأمين - ما الذي تقوم به وكيف تعمله؟!. 

المصدر :