ثماني نصائح ستقلب مجرى حياتك للأبد

هل تخيلت حجم هذه الكارثة الف وثمان مائة ساعة مرت من حياتك ولم تفعل فيها اي شيء.


 اذا كنت تسير في الشارع ورايت سيارة فخمة واحسست انك تريد الحصول على سيارة مثلها ثم ذهبت الى البيت ونسيت صورة تلك السيارة.

 فذلك الشعور الذي احسست به يسمى رغبة اما اذا ذهبت الى البيت وبقيت تفكر في تلك السيارة فهنا تحولت الرغبة الى حلم اما اذا ضللت تفكر في السيارة قبل النوم وبعد النوم وحتى طوال اليوم فهنا تحول الحلم الى امنية، اما اذا استمر تفكيرك في السيارة لعدة ايام اخرى وامسكت ورقة وقلم وبدأت في كتاب الخطة للحصول على هذه السيارة باي طريقة ممكنة فهنا اصبحت الامنية هدفا.

 اليوم ان شاء الله في هذا المقال ساقوم بإعطائك بعض النصائح الذهبية لتكون ناجحا في حياتك في اي مجال كان سواء العمل او الدراسة او اي شيء.

 فلا تنسوا شباب مشاركة المقال فقط لكي لا احس باني اقوم بعمل مجهود كبير ولا القى اي تفاعل في الجانب الآخر ومشاركتكم للمقال في وسائل التواصل الاجتماعي هي مجرد اداة للتشجيع والدعم لا غير.

 فالمهم خلونا نبدأ، اولا الغي كلمة استسلام، بعدها يجب ان تتذكر ان النجاح لن يأتي تلقائيا من عند نفسه الفرق بين الناجحين والفاشلين، هو أن الناجحين يواجهون الامور كيف ما كانت.

 لذلك يجب ان تضعها حلقة في اذنك عليك ان لا تستسلم ان كنت تريد النجاح، فعندما تصل الى تلك النقطة التي يجب عليك فيها ان تستسلم، يعني خلاص سوف تستسلم فقط قم بالتفكير في كل ما مر عليك قبل هذا الوقت، كل الجهد والالم وتضييع الوقت، هل سيذهب كل هذا سودا، يعني هل ستقبل بان تحطم كل ما بنيته.

 جميع الناجحين والاثرياء في هذا العالم فشلوا ولو مرة واحدة في حياتهم، اذن لو كان الاستسلام هو طبيعة الاشخاص لما اصبحوا اثرياء ولما اصبحوا على ما هم عليه الان، فالنصر صبر ساعة.

 في تلك اللحظة التي ستفكر فيها بالاستسلام من الممكن انه بعدها بدقيقة واحدة سيأتي الخلاص وسيأتي النجاح وستندم بعدها لانك لم تصبر.

تعلم ان تصور اهدافك في مخيلتك، ما ان تحدد هدفك اعلم انك خطوت الخطوة الاولى، فالجسم هو الذي يتبع العقل، وليس العكس، فالعقل هو الذي يسير جسمك.

التصور هو الوسيلة الوحيدة للسماح لعقلك لرؤية اهدافك وطموحاتك ومستقبلك على انها صورة واضحة.

 يقول الخبراء ان التصور هو المفتاح الوحيد لتحقيق الاهداف لان من يتصور ما يريد له فرصة كبيرة في ان يحقق ما يريد.

 حسنا كيف تتصور اهدافك يعني بطريقة سليمة، دائما بعد ما تضع ذلك الهدف الذي تريد الوصول اليه في مخيلتك، تخيل كانك حققته كأنه ملموس على ارض الواقع.

افعل هذا كل يوم حتى قبل ان تنام، كما اخبرتكم في ... تابع بقية هذا المقال المقتطف من قناة مساحة على هذا الفيديو لتكتشف بقية النصائح الثمانية التي ستغير حياتك الى الابد :