من هو ترامب الصغير ؟

اطلقت عليه والدته ترامب الصغير واطلقت عليه وسائل الاعلام صبي الولايات المتحدة الاول، كما تصدر اسمه عناوين الصحف منذ ان نصب والده رئيسا للولايات المتحدة.

 بارون وليام ترامب الابن الاصغر لرئيس الولايات المتحدة وهو يبلغ من العمر ثلاثة عشر عاما يعتبر بارون اصغر شخص يقيم في البيت الابيض منذ جون جونيور الذي عاش في نفس البيت قبل حوالي ستين سنة.

 يعيش بارون في برج والده في منهاتن احد اشهر احياء مدينة نيويورك، ودرس في مدرسة كولومبيا جرامير، ومدرسة سانت اندروز في واشنطن، حيث تبلغ اقساط التعليم فيها حوالي ستين الف دولار في العام الواحد.

كما يتحدث بارون اللغة السلوفينية بطلاقة شديدة وذلك بفضل اصول والدته التي صرحت بان لدى ابنها ميولا علميا، فهو يستمتع بدراسة الرياضيات والعلوم.

 يرافق بارون والده كثيرا في رحلاته الشخصية ولذا بارون طابق كامل خاص به يزينه بصور لطائرات الهليكوبتر، والطائرات العادية.

كما يفضل بارون لعب الجولف بمفرده لعدة ساعات في شقته نظرا لانه يمتلك المساحة الكافية هناك، وكذلك يخصص مواعيد للعب مع اطفال اخرين ايضا.

 ليس هذا فحسب فبارون ترامب لديه فريق حماية خاص به، فتكاليف حمايته تصل الى مليون دولار شهريا.

ولعلك تساءلت في خاطرك عن سبب نقاء بشرة بارون ترامب فهو يستخدم كريمات الكافيار باهظة الثمن للحفاظ على بشرة ناعمة وصافية.

 وبسبب حبه لوالده يفضل بارون ارتداء البدلات الرسمية وربطة العنق ولا يحب ارتداء الملابس الرياضية، وهذا الامر الذي يعتبره الكثير غريب بالنسبة لطفل في نفس عمره.

ويعتقد البعض بان بارون مصابا بمرض التوحد اذ التقطت عدسات الكاميرا تصرفات غريبة ومحاولات عديدة لاخفاء وجهه في العديد من المناسبات، وقد تعرض بارون لسخرية واسعة النطاق على معظم وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد ان ظهرت له عدة مقاطع تشير الى غرابة سلوكه.