5 أشياء تخفيها المرأة العربية عن زوجها

الصراحة والشفافية بين الرجل وزوجته مطلوبة وضرورية لتكون العلاقة بينهما مبتية على أساس متين. 

ومع ذلك، فبالنسبة لمعظم الزوجات، هناك على الأقل أشياء يميلون إلى إخفائها عن أزواجهن. 

بحثنا حولنا لنكشف لكم عن أكثر ما تخفيه النساء عن أزواجهن.

1. بعض المشاكل الصحية :

إذا وجدت المراة شامة مشبوهة في جسدها، أو نتوءًا في ثديها، أو لاحظت أن لديها "أعراضا" مزعجة أخرى، فإنها غالبًا ما تظل صامتة، لتقلل من مخاوفها، وحتى لا تزعج زوجها بهذه الأمور لكي لا تجعله ينفر منها.

2. مشاكل في العلاقة الزوجية :

إذا كانت المرأة لا تستطيع إدارة مشاكل علاقتها مع زوجها على انفراد، فهي تفضل أن  تخطط لجلسة علاجية مع طبيب مختص دون علم زوجها، مع حضورها بمفردها لكي لا يعلم أحد بذلك ويخبر زوجها. 

3. التفضيلات الجنسية :

تشتكي العديد من النساء من عدم الرضا الجنسي. نادرا ما تتحدث النساء عن الجنس بل وحتى المتعة. 

وفي كثير من الأحيان، يستوعبون الخيارات الجنسية لأزواجهن. ربما هذا إلى حد كبير، لأن النساء بشكل عام لا يريدون الإساءة إلى مشاعر أزواجهم.

4. النجاحات  المهنية :

لا تذهب النساء إلى المنزل بعد الترقية في العمل أو زيادة كبيرة في الراتب لتحتفل بذلك الامر. إنهم لا يشاركون النجاح بما فيه الكفاية، ولا يريدون أن يشعروا بوجود سباق بينهم وبين أزواجهم.

5. الحسابات المصرفية :

يمكن للمرأة أن تحتفظ بحسابات مصرفية سرية لأسباب مختلفة، واهمها هو أنها كامتثال لنصيحة والدتها التي لديها خبرة سابقة مع الرجال.

كما أنها قاعدة ذهبية أن يكون لها دائمًا مكان احتياطي، وذلك في حالة عدم نجاح العلاقة الزوجية، وهو ما يمنح للنساء عموما إحساسًا بالأمان.

نعم هذه هي أهم الأمور التي تخفيها أغلب النساء العربيات عن ازواجهن، لكن ما هي الامور التي يحق للمرأة أن تخفيها عن زوجها من الناحية الشرعية؟

لمعرفة ذلك يمكنك قراءة هذا المقال المهم :


أتمنى أن يكون المقال قد أفادكم بالأفكار المتنوعة الواردة فيه، ولمزيد من المعلومات حول أسرار التي لا يعرفها معظم الرجال عن المرأة يمكنكم متابعة هذا الفيديو القصير المهم جدا :