كيف تقيم حفلة زفاف في ظل الحجر الصحي؟ بطريقة ذكية وحصرية

في ظل الحجر الصحي أغلب حفلات الزفاف تم تاجيلها ان لم نقل ان جميعها اجلت، لكن هل يمكن فعلا اقامة حفلة زفاف او عرس في ظل هذا الحجر الصحي الذي نمر به؟

الجواب هو نعم يمكنك الان وبسهولة اقامة حفل زفاف عن بعد بهذه الطريقة الذكية:

ستجتمع انت واسرتك الصغيرة المكونة من ابيك وامك واخوتك دون اطفالهم، وايضا زوجتك ستاتي عندكم هي واسرتها الصغيرة اي والديها واخوتها.

وستشترون طرطة الزفاف المناسبة لعددكم زائد عصير وبعض الحلويات الخفيفة كل هذا لن يكلفك الشيء الكثير.

ثم ستقمون بعمل بث مباشر جماعي لحفل زفافكم عبر برنامج Zoom وستجد شرحا لكيفية الاتصال المباشر بالصوت والصورة مع أكثر من شخص في وقت واحد، وأيضا كيف ستقوم بدعوتهم لمشاهدة حفلتك عبر الكاميرا الخاصة بهاتفك او حاسوبك الشخصي، وكيف انهم ايضا سيشاهدونك ويتحدثون معك.

وهذا فيديو قصير يشرح لك كيفية عمل تطبيق Zoom  للبث المباشر الجماعي:


وخلال حفلة زفافك ستشغل الموسيقى التي تحبها عبر هاتفك وسيستمع لها من هم متصلون بك عبر تطبيق Zoom.

ولا تنسى حتى يتشارك معك افراد عائلتك الاخرون فرحة زفافك عن بعد ان ترسل لهم طرطة صغيرة لكل اسرة تريدها ان تحضر حفل زفافك عن بعد، ويفضل ان لا يتجاوز عدد الاسر التي ستحضر حفل زفافك عن بعد 10 أسر، حتى يعمل معك تطبيق Zoom بشكل جيد بسبب مشكلة ضعف سرعة شبكة الاتصالات لديك ولديهم.

أما كيف سترسل لهم الطرطة فالامر سهل جدا فيمكنك الاتصال في اي دولة عربية بتطبيق Glovo فهو تطبيق يمكنك أن تشتري منه اي شيء، انت تدخل للتطبيق وتشتري منه الطرطة وهو سيوصلها لك للاسر التي ستحددها له في وقت سريع وسيوصلها لك انت ايضا، ويمكن ايضا حتى لاقاربك ان يرسلوا لك الهديا من خلال هذا التطبيق الرائع.

كل هذا لن يكلفك الشيء الكثير كما كانت تكلف حفلات الزفاف في السابق.

وقد تم اقامة حفل زفاف اونلاين في امريكا مؤخرا بسبب فيروس كورونا المستجد.

ولا تنسى انه حينما تاتي عندك اسرة العروسة وايضا العروسة نفسها؛ ان يعقموا انفسهم جميعا عند الدخول عندك الى البيت.

اما لباس العروسة ولباس العريس فيمكنكم لبس جميع الالبسة التي كان العروسين يلبسانها في جميع الحفلات ويمكن اخذ صور مع بعضكم ومشاركتها عبر تطبيق زووم السابق وستكون حفلة زفاف غير مسبوقة اونلاين في عصر الحجر الصحي وانتشار فيروس كورونا الذي غير الكثير من سلوكياتنا في المجتمع والاقتصاد والسياسة وتقريبا غير كل شيء في حياتنا.

ربما هذا الموضوع يهمك أيضا:

كيف تعثر بسهولة على زوج أو زوجة أوروبية مسلمة في وقت وجيز؟


هذا حل بسيط حسب نظرتي الخاصة للموضوع ريثما يرتفع هذا الحجر الصحي الذي نتمنى ان يرتفع في اقرب وقت ممكن باذن الله تعالى.

دامت لكم الافراح والمسرات يا رب اللهم امين.