كيف تعثر بسهولة على زوج أو زوجة أوروبية مسلمة في وقت وجيز؟

لا تظن أن العثور على شريك حياتك المناسب والذي يسكن في الديار الأوروبية، ويعتنق في نفس الوقت الديانة الإسلامية أمرا صعبا يتطلب بحثا كبيرا في الأنترنت.

بل الأمر سهل ونتائجه سريعة وجيدة جدا، وستنبهر بها باذن الله تعالى وتحقق مطلوبك سواء كنت رجلا أو امراة.

وسأشرح لك الطريقة بالتفصيل وبدون مقدمة، اليوم أحضرت لك حيلة ستسهل عليك الأمور وستجد من خلالها الزوج المثالي الذي تبحث عنه.

الطريقة كالتالي: ستدخل لحسابك الشخصي في الفايسبوك وستذهب إلى أعلى الصفحة في اليسار ستجد هناك علامة مجهر صغير ترمز الى البحث اضغط عليها وستنفتح امامك صفحة جديدة وفي اعلاها مستطيل لتدخل فيه كلمة البحث التي تريد البحث عنها داخل الفايسبوك.

فهذا هو محرك البحث الخاص بفايسبوك وهو مثله مثل محرك جوجل لكنه خاص بالبحث عن معلومات الاشخاص داخل منصة فايسبوك.

في تلك الخانة المستطيلة ستكتب اسم الدولة الأوروبية التي تريد أن تتزوج منها ولكن بالحروف الأجنبية فمثلا دولة بلجيكا ستكتبها بالحروف الأجنبية belgique، بعدها ستظهر أمامك مجموعة من النتائج وفي الأعلى ستجد مربعات رمادية سبحث فيها عن كلمة صفحات أو pages حسب لغة الفايسبوك الخاصة بك.


اضغط على صفحات أو pages ستظهر أمامك مجموعة من الصفحات البلجيكية اختر أكبر صفحة فيهم لديها عدد كبير من المعجبين.

ثم ادخل للصفحة وابحث عن منشور جديد في الصفحة نشر في ذلك اليوم يكون في معجبين كثر اضغط على رقم المعجبين وستظهر امامك صفحة صغيرة فيها المعجبين.

ابدأ بالدخول الى صفحاتهم الشخصية وابحث أولا في معلوماتهم الشخصية عن أهم شيء وهو عن حالتهم الاجتماعية: فاذا وجدت أن تلك البلجيكية عازبة او ذلك البلجيكي عازب بعد ان تتاكد من صفة العزوبية، قم بطلب صداقته او صداقتها.

هذه العملية قم بها مع عدة اشخاص يتوفر فيهم نفس الشرط السابق ويكونوا قد قاموا بعمل اعجاب للمنشور الجديد الذي تم نشره مؤخرا في تلك الصفحة البلجيكية الكبيرة.

وايضا قم بهذه العملية مع عدة صفحات بلجيكية كبيرة اخرى.

وبعد أن تجمع عدد كبير من الاصدقاء البلجيكيين عندك في حسابك في الفايسبوك ساخبرك ما الذي ستفعله لتنجح في خطتك للعثور على الزوج المناسب لك او الزوجة المناسبة لك.

اذا طبقت الخطوات السابقة لمدة شهر كامل وجمعت عدد كبير من الاصدقاء البلجيكيين في حسابك لا تتصل بهم في الخاص ولكن ساعلمك حيلة ذكية ستجعلهم هم يتصلون بك ويطلبون أن يتعرفوا عليك ليتزوجوا بك.

الخطة هي كالتالي ستبدأ بنشر صور مكتوب فيها حكم باللغة الفرنسية بشكل يومي على حسابك الخاص في الفايسبوك، فصور الحكم تعجب اغلب المشتركين في الفايسبوك عبر العالم.

وهذه الحكم المصورة ستجدها بسهولة على جوجل فقط تكتب مثلا كلمة "صبر" وتترجمها للفرنسية ثم تضعها في محرك البحث ثم تختار خاصية البحث عن الصور وستظهر امامك حكم جميلة عن الصبر اختر الصورة التي تعجبك وحملها وقم بنشرها في حسابك على الفايسبوك.

أيضا لتنجح خطتك حاول في البداية أن تضع صورة جميلة لك في حسابك وغلاف فايسبوك جذاب يعبر عن شخصيتك، وايضا اكتب معلومات عنك باللغة الفرنسية في حسابك.

وكذلك تفاعل مع منشورات اصدقائك البلجيكين وتفاعل معهم وعلق على منشوراتهم.

وبهذه الطريقة مع القليل من الوقت ستجد الشخص الذي تبحث عنه وستراه يتابع منشوراتك ويعجب بها وربما يعلق عليها بشكل ايجابي، وربما يبادر ويتصل بك في الخاص واذا لم يفعل يمكن ان تبادر وانت وتتصل به في الخاص، وتتحدث معه بالكتابة باللغة الفرنسية اذا كنا تعرفها.

اما اذا كنت لا تعرفها فترجمة جوجل ستساعدك في ذلك.

فقط كن صادقا في حديثك وحاول ان تتعرف بشكل جيد على الاخر وبهذه الطريقة قد تتطور العلاقة بينكما وتتحول الى علاقة حب وزواج ناجح باذن الله تعالى.

ولا تنسى الدعاء بان ييسر لك الله الزوج الصالح والمسلم المناسب لطبيعتك ونفسيتك.

وكملاحظة اخيرة حينما تكون تضيف الاصدقاء الى صفحتك تاكد من ديانتهم قبل ان تضيفهم واختر فقط الاجانب المسلمين.

وهذه الطريقة يمكن تطبيقها مع اي دولة في العالم تريد ان تتزوج منها.

اتمنى حظا سعيدا للجميع واذا تزوجتم بهذه الطريقة فلا تنسوا ان تدعوني لحفل زفافكم وساكون سعيدا جدا للحضور فيه اذا ساعدتني الظروف.