كيف تحصل على 2 مليون زيارة لموقعك؟.

يقول خبير السيو الشهير عبر العالم نيل باتل: أريد أن أبين لكم شيئًا رائعًا اليوم، ففي الأشهر الثلاثة الماضية، حصلت على 8.63 مليون زيارة من محرك البحث Google باستخدام حيلة بسيطة.

والأفضل من كل ذلك أنه لم يكن علي إنفاق أموالي على الإعلانات المدفوعة.

فهل تريد أن تعرف كيف فعل نيل باتل كل ذلك وحصل على هذا الكم الهائل من الزوار لموقعه بدون أن يدفع ولا سنت واحد؟  بفضل الاختراق البسيط الذي استخدمته منذ سنوات.

 الجزء المثير للاهتمام في هذه الحيلة الذكية هو أن هذا الأمر يعمل مع أي نوع من أنواع المواقع عبر الويب.

فسواء كان الهدف الأساسي لموقعك هو الربح من أدسنس، أو هو بيع منتجات أو كنت تسوق بالعمولة على موقعك أو كنت تربح من خلال اي طريقة أخرى، فكل ما عليك القيام به لتحصل على الملايين من الزيارات في مدة قصيرة هو أن تتبع الخطوات الخمسة التالية:

  الخطوة # 1 - 

انتقل إلى Ubersuggest وأدخل اسم المجال الخاص بأكبر منافس لك وانقر على "بحث"، وانا ساكتب كلمة عقار كمثال تطبيقي لأبين لكم كيف سنبحث عن الكلمات المفتاحية التي يستخدمها المنافسون في مقالاتهم حتى يتصدروا النتائج في محرك البحث جوجل.

  الخطوة # 2 - 

في شريط التنقل الأيسر، انقر على "الصفحات الأكثر مشاهدة" أو بالانجليزية Top Pages.

ستنتقل إلى تقرير يشبه هذا الذي تراه الان في الصورة:

كيف تحصل على 2 مليون زيارة لموقعك؟.

 ما يوضحه هذا التقرير هو كالتالي: جميع الصفحات المنافسة لك في مجال العقارات والتي تستهدف دولة الامارات العربية المتحدة والتي تحصل على نسبة عالية من الزوار. وهي الصفحات التي تحتل في محرك البحث الخاص ب Google مرتبة جيدة وتولد الكثير من الزيارات الطبيعية.

ماذا لو حولت كل هذه الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك؟
لتفعل ذلك تابع الخطوات المتبقية:

 الخطوة رقم # 3 -

 اختر واحدة من الصفحات الأولى من المواقع المنافسة لك والذي تريد تحويل زواره الى موقع الويب الخاص بك.  أريدك أن تنظر إلى الكلمات المفتاحية التي تقود الحركة إلى هذه الصفحة.

 للقيام بذلك، انقر فوق الزر "عرض الكل" ضمن "الزيارات المقدرة (زيارات EST)".

بمجرد القيام بذلك، سترى قائمة كبيرة من الكلمات المفتاحية التي توجه حركة المرور إلى تلك الصفحة المحددة.

أريدك الان أن تتصفح جميع تلك الكلمات المفتاحية. وحتى الصغيرة منها التي تولد عددًا قليلًا جدًا من الزيارات، ولأن معظمها صغير فعندما تجمعها تولد لك الآلاف من الزوار.

  الخطوة # 4 - 

انسخ الكلمات المفتاحية، وقم بإنشاء قائمة رئيسية خاصة بالكلمات المفتاحية التي تريد البحث عنها.
  
ضع في اعتبارك أنه ليست كل الكلمات الرئيسية التي يصنفها منافسوك ستكون ذات صلة بنشاطك التجاري. لذلك، قم بإنشاء قائمة رئيسية خاصة بك للكلمات المفتاحية.

  الخطوة رقم # 5 - 

للحصول على حركة المرور من منافسيك، ستحتاج إلى إنتاج محتوى أفضل منهم.  ويمكنك كتابة المحتوى بنفسك، أو استئجار شخص للقيام بذلك نيابة عنك.

فقط تأكد من أن المحتوى الخاص بك أفضل من المحتوى الخاص بهم.

وذلك من خلال من كتابة محتوى أكثر عمقًا واحتواء للكلمات الرئيسية التي تم تصنيفها، وستبدأ في رؤية زيادة عدد الزيارات الاتية من محرك البحث الشهير Google مع مرور الوقت.

نصيحة إضافية - إذا كنت تريد حقًا الحصول على الكثير من الزيارات مثلي كما يقول نيل باتل، فانتقل إلى أول 100 صفحة لكل من منافسيك واتبع العملية أعلاه. كل ما عليك فعله هو كتابة محتوى أكثر عمقًا يحتوي على الكلمات الرئيسية التي يستخدمها منافسوك.

 وطالما كنت على استعداد كبير لتطبيق هذه الخطة في العمل، فسترى في القريب نتائج ستبهرك وتسرك.

وكل هذا سيزيد من ربحك للمال كمبتدئ على الأنترنت.