متى وكيف سيتم اغتيال ترامب؟.

استنادا إلى المسلسل الكرتوني الشهير سيمبسون والى إحدى أهم حلقاته التي بثت سنة 1999، والتي تحدثت عن اهم الأحداث التي ستقع لامريكا ايام حكم دونالد ترامب، سنبين لك عزيزي القارئ السنة التي من المتوقع أن يغتال فيها ترامب حسب تنبؤات مسلسل سيمبسون التي وقع الكثير منها بالفعل.

وحاليا الأحداث تتسارع في العالم عموما وفي أمريكا بالخصوص بعد مقتل الأمريكي فلويد من أصول أفريقية على يد شرطي أمريكي وكذلك ما عشناه هذه السنة من أحداث عظيمة اهمها انتشار فيروس كورونا وكذلك فرض حالة الطوارئ في أغلب دول العالم. 

كل هذه الأمور وغيرها من الأحداث ستعجل حسب سيناريو سيمبسون إلى انهيار أمريكا وانقسامها وايضا إلى ظهور نظام عالمي جديد لا نعرف ما هي خصائصه وعيوبه ومميزاته. 

وايضا ستتوج هذه الأحداث الكبيرة باغتيال ترامب على يد اما معارضه او على يد الجماعة السرية التي ينتمي إليها لاغراض هم خططوا لها قبل سنوات طويلة. 

ويقال بان العدو الاكبر لترامب واتباعه في امريكا حاليا هي ايران خصوصا بعد ان قتلت امريكا القيادي الايراني الكبير سليماني، فهم ربما حسب بعض التكهنات الاعلامية المسربة من هنا وهناك من الجهات الايرانية يقولون بان ايران ستنتقم من مقتل سليماني بقتل دونالد ترامب وهذا فيديو يبين سيناريوا مقتل ترامب وهو يلقي احدى خطاباته امام الجمهور على يد رجل ايران برشاش انتقاما لمقتل لسليماني، وقد تم نشر هذا الفيديو على قناة ايرانية قبل 4 اشهر:


وقد أكد ظريف وزير الخارجية الايراني ان الانتقام لمقتل سليماني لم ينتهي بعد وذلك في خطاب القاه في العشرين من شهر ماي المنصرم من هذه السنة.

أما توقيت اغتياله فإليك فيديو مترجم بالعربي يوضح لقطات من مسلسل سيمبسون تظهر فيها لافتة مكتوب عليها سنة 2020 خلال حلقة مقتل ترامب، وهي السنة المتوقع فيها ان تتم عملية اغتيال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب:


هذه مجرد توقعات وسيناريوهات افتراضية لكن ربما تحدث في الواقع كما ذكرنا لان هناك احدث قبل وقعت والتم توقعها بنفس الطريقة هذه التي بيناها لكم قبل قليل، ويبقى الامر مجرد توقع والعلم لله العلي الخبير.

اذا اعجبتك فكرة المقال فخذ رابطه وشاركه مع من تحب.