https://www.mubasher.info/news/3471355/%D8%AA%D8%AD%D9%84%D9%8A%D9%84-%D8%B9%D9%82%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%AF%D8%A8%D9%8A-%D8%AA%D8%AB%D9%8A%D8%B1-%D8%B4%D9%87%D9%8A%D8%A9-%D8%A3%D8%AB%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-%D9%85%D9%86-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF

الاستثمار دائمًا مغامرة، وأن تستثمر خارج بلدك الأصلي فهو مغامرة كبيرة لأنك لا تعرف الكثير من التفاصيل عن تلك الدولة الجديدة التي تريد ان تستثمر فيها.

قبل ان تكمل قراءة المقال ادعوك لان تستمتع لكلام احد كبار الخبراء في مجال العقارات وهو يتحدث عن اهمية  الاستثمار في مجال العقارات داخل دبي في الامارات مع بعض النصائح المهمة لمن يريد ان يفعل ذلك:


لماذا دبي إذن؟

إذا أخذنا في الاعتبار معايير السعر والجودة والربحية، فإن مساحة صغيرة جدًا في دبي تلبي ذلك.

فقد دخلت مدينة "المباني وسط الصحراء" الى العالمية والديناميكية السياحية، واحتلت المراكز العشرة الأولى من بين أكثر المدن أمانًا في العالم، حيث تتوفر الحياة الجيدة والمتكاملة.

تكمن خصوصية دبي في أن جميع أنواع المستثمرين فيها هم دائما الرابحون، سواء كانوا يتطلعون إلى شراء عقار لإعادة بيعه او تاجيريه فأن المكسب الذي سيربحونه لن يتم فرض ضرائب عليهم فيه.

ومن الناحية المالية ايضا فان سياسة الإمارة سخية للغاية مع المستثمرين.

هذه ليست الميزة الوحيدة للاستثمار في مجال العقارات داخل دبي، فالارباح جذابة للغاية هناك.

سياسة ممتازة فيما يتعلق بالايجار :

إن إدارة الإيجار بسيطة للغاية في دبي، حيث يمكن للوكالة إدارة كل شيء نيابة عنك مقابل 5٪ من المبلغ السنوي.

لاحظ أن القوانين صارمة للغاية في دبي ويتم تطبيقها فعليًا.

ففي حالة شيك للإيجار غير مدفوع، ليس أمام المستأجر سوى 48 ساعة لتسوية الوضع، وإلا سيتم طرده ووضعه في الحجز عند الشرطة.

الأحياء الفقيرة كاستثمار؟

الأمر نفسه على هذا الجانب، لا توجد مفاجآت سيئة، والمساكن كلها فاخرة، حتى العقارات المتوسطة ​ تقدم خدمات تعتبر فاخرة في أوروبا.

وتحتوي جميع المساكن في دبي على حمامات سباحة، وقاعات رياضية، وخدمة الكونسيرج وملاعب رياضية ايضا.

شراء عقار باهظ الثمن :

خلافا للاعتقاد الشائع، فإن الأسعار معقولة للغاية، حيث يتم التفاوض على الاستوديوهات اليوم في حدود 90،000 يورو.

وأفضل ما في الأمر أنه من الممكن حجز العقار الخاص بك ودفع جزء منه أثناء الاستغلال، وبقية المبلغ بعد ثلاث أو أربع سنوات من التسليم.

ماذا عن شراء منزل ثاني للسكن فيه انت واسرتك؟

شراء شقة في دبي لقضاء عطلة هو أيضًا احتمال جيد للكثير من المستثمرين، فأثناء غيابهم، يمكنهم تركها غير مشغولة، أو استخدام منصات مثل Airbnb لتوليد بعض الدخل من خلالها.
فالخدمات والمرافق الموجودة هناك تشبه كثيرا الفنادق الفخمة، مما يجعلها نقاط عطلة مثالية للسياح الاجانب الاغنياء والمشاهير عبر العالم.

يمكن ان تصبح مقيما في الإمارات
من الممكن أيضًا أن تصبح مستقرًا في الإمارات، فشروط الحصول على تأشيرة المستثمر بسيطة للغاية، يكفي شراء عقار بأكثر من مليون درهم (أو ما يقرب من 250.000 يورو).

وعندها تكون جميع الإجراءات الإدارية بسيطة، ويمكن الإقامة هناك لأكثر من 6 أشهر داخل دبي.

توقعات السوق

سوق العقارات في دبي منخفض حاليًا، وعلى الرغم من أنه ليس بمستوى أزمة ما بعد الرهن العقاري، فقد انخفضت الأسعار خلال عامين بنسبة 25٪.

الأمر الذي يجعلها نعمة لأي مستثمر. كما يقول وارن بافيت : "كن خائفاً عندما يكون الآخرون جشعين. حيث يكون الجشع مخيفا عند البعض الآخر".

مع اقتراب معرض إكسبو 2020 والتداعيات المالية القادمة، لن تظل الأسعار منخفضة للغاية لفترة طويلة جدًا.

لماذا لا تستثمر في العقارات في دبي؟

نحن هنا لمساعدتك في تحديد مشروع جاد وتقديم كل الدعم اللازم طوال عملية الشراء والإدارة. لا تتردد بعد الآن واتصل بنا لتجد استثمارك المستقبلي في دبي إما عن طريق:
 البريد.الإلكتروني contact@immobilieraا

او على موقع:

أو على موقع: