تحميل تطبيق Photoshop Camera الجديد 2020 للاندرويد والايفون

يمكنك التقاط صور ممتعة بسهولة اجتماعية باستخدام تطبيق تأثيرات الكاميرا المدعوم من AI.

Adobe Photoshop Camera هو تطبيق كاميرا ذكي مجاني يتيح لك إضافة أفضل المرشحات والتأثيرات لصورك - حتى قبل التقاط الصورة. أظهر أسلوبك الفريد مع أطنان من عدسات ومرشحات إنستا المستوحاة من الفنانين والمؤثرين المفضلين لديك. وبدون الحاجة إلى مهارات Photoshop، من السهل مشاركة عالمك - على طريقتك.

كاميرا Photoshop مليئة بالميزات المدهشة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تساعدك على التقاط صور سيلفي رائعة ولقطات للطعام والمناظر الطبيعية والمزيد. تعني الإصلاحات السريعة مثل النغمة التلقائية والتحكم الرأسي أنه يمكنك إنشاء صور عالية الجودة بنقرة بسيطة أو تمرير إصبعك.

• FUN WITH FILTERS: تطبيق مرشحات وتأثيرات Photoshop بنقرة واحدة فقط. باستخدام أكثر من 80 فلترًا مخصصًا ، من السهل استبدالها وإدخالها وحفظها لاستخدامها مرارًا وتكرارًا. تتضمن مكتبة الفلاتر: بورتريه ، استوديو لايت ، بلوم ، بوب آرت ، سبكتروم ، ديسينك ، طعام ، مشهد ، سماء طبيعية ، تناظرية ، نايت شيفت ، كوميكس سكايز ، إنترستيلار ، دريمكاتشر ، سماوي ، سوبر سايز ، دبل إكسبو ، بريزم ، كولور إكو ، وسائط مختلطة ، سماء زرقاء ، داهية ، والمزيد.

• تأثيرات الفوتوشوب في الوقت الحقيقي: التقط صورة أفضل مع سحر الفوتوشوب والتحرير المدعوم بالذكاء الاصطناعي.
• نغمة تلقائية: تحصل كاميرا Photoshop على "الحياة الواقعية" بشكل صحيح مع عدم وجود اختلافات أكثر حدة بين مناطق السطوع والظل.
• توصيات معرفة المحتوى: اختر اللقطة وكاميرا Photoshop تقوم بالباقي. إنه يعرف التأثيرات التي يجب تطبيقها للحصول على أفضل نتيجة ، لذلك ليس هناك مزيد من الضجة عندما يتعلق الأمر بالإضاءة والتركيز المناسبين.
• ضوابط PORTRAIT (Bokeh ، Face Distance ، Face Light ، Face Relighting): تعمل ميزة Face Light في كاميرا Photoshop على تحسين الإضاءة ، مما يلغي مظهر أي ظلال حادة (اقرأ: لا مزيد من الحقائب تحت العين). بالنسبة لصور السيلفي الجماعية ، تتعرف كاميرا Photoshop على مكان كل موضوع بحيث لا يكون هناك مزيد من التشويه. وميزة Bokeh تجعل من السهل تطبيق تأثيرات التمويه بسرعة.
• عدسات مستوحاة من التأثير: انظر إلى نفسك من خلال عيون المبدعين المفضلين لديك باستخدام عدساتهم المصممة خصيصًا. تتم إضافة عدسات وتأثيرات جديدة طوال الوقت ، لذا هناك دائمًا شيء ما لاكتشافه.
• صممت لخدمة اجتماعية: يمكنك بسهولة التقاط صور عالية الجودة ومشاركتها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

تم تقديم كاميرا Photoshop إليك بواسطة Adobe ، مبدعو عائلة Photoshop.

يجب أن يكون عمرك 13 عامًا أو أكثر وتوافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Adobe.

رابط تحميل التطبيق للأندرويد:

رابط تحميل التطبيق للايفون :


واليك شرح كيفية عمل تطبيق تحميل تطبيق Photoshop Camera الجديد 2020 للاندرويد والايفون في هذا الفيديو القصير: