تحليل البيتكوين bitcoin


لكي تصبح لديك ملكة تحليل البيتكوين داخل سوق العملات الرقمية ، يجب أن تطرح مجموعة من الأسئلة الجوهرية لكي تصل إلى توقع سعر البيتكوين في الأيام والأسابيع القادمة.


وإليك أهم 10 أسئلة ستساعدك على تحليل البيتكوين بشكل جيد :


ما هو معدل نمو السوق داخل سوق Bitcoin Technology ؟


ما هي العوامل الرئيسية التي تدفع حجم سوق Bitcoin Technology العالمي؟


من هم المصنعون الرئيسيون في مجال سوق Bitcoin Technology ؟


ما هي فرص السوق، ومخاطر السوق، ونظرة عامة على السوق في سوق Bitcoin Technology ؟


ما هي المبيعات والإيرادات، مع تحليل الأسعار لأكبر الشركات المصنعة لسوق Bitcoin Technology ؟


من هم الموزعون والتجار في سوق Bitcoin Technology ؟


ما هي فرص سوق Bitcoin Technology والتهديدات التي يواجهها البائعون في صناعات Bitcoin Technology العالمية ؟


ما هي المبيعات والإيرادات وتحليل الأسعار حسب أنواع وتطبيقات سوق Bitcoin Technology ؟


ما هي المبيعات والإيرادات وتحليل الأسعار حسب مناطق صناعات تكنولوجيا ال Bitcoin ؟


فهذه أهم الأسئلة التي يجب أن تركز عليها في تحليل البيتكوين سواء كنت خبيرا أو في بداية طريقك لتعلم تحليل البيتكوين Bitcoin .


وبالنسبة للفترة القادمة فإنه من المتوقع أن ينمو حجم سوق blockchain العالمي من 3.0 مليار دولار أمريكي في عام 2020 إلى 39.7 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025 ، بمعدل نمو سنوي مركب مثير للإعجاب (CAGR) يبلغ 67.3٪ خلال فترة 2020-2025.


ستؤدي الحاجة المتزايدة إلى تبسيط العمليات التجارية وكذلك الحاجة الملحة إلى تطبيقات إدارة سلسلة التوريد المدمجة مع تقنية blockchain إلى دفع سوق blockchain العام نحو المزيد من النمو والتقدم والازدهار.


بناءً على مجال التطبيق ، سيحتفظ قطاع الخدمات المصرفية والمالية بأكبر حجم في سوق blockchain خلال الفترة القادمة من المتوقع أن تحتفظ منطقة تطبيق الخدمات .


من المتوقع أن تشهد تقنية blockchain في الخدمات المصرفية والمالية نموًا سريعًا في جميع أنحاء العالم ، بسبب عوامل مختلفة ، مثل التوافق العالي مع النظام البيئي لصناعة الخدمات المالية ، وارتفاع العملات المشفرة والعروض الأولية للعملات (ICOs) ، والمعاملات السريعة ، وانخفاض التكلفة الإجمالية من الملكية.


تحليل سوق Blockchain يساعد على تحليل البيتكوين : 


من بين المناطق ، ستحتفظ أمريكا الشمالية بأكبر حجم سوق في سوق blockchain خلال فترة التنبؤ

من المتوقع أن تحتفظ أمريكا الشمالية بأكبر حجم سوق في سوق blockchain. 


سيساهم التبني المبكر لتقنيات blockchain من قبل المنظمات في المنطقة وظهور العديد من مزودي تكنولوجيا blockchain في الحصة الإجمالية للسوق. أدركت الشركات في أمريكا الشمالية إمكانات تقنية blockchain في تقديم تجارب محسنة للعملاء ؛ ومن ثم ، فقد بدأوا في اعتماد التكنولوجيا لتطوير تطبيقات الأعمال.

لاعبوا السوق الرئيسيون :

أما لاعبوا السوق الرئيسيون في سوق blockchain العالمي نجد في الولايات المتحدة الأمريكية الشركات التالية :  IBM (الولايات المتحدة) و AWS (الولايات المتحدة) و Microsoft (الولايات المتحدة) و Intel (الولايات المتحدة) و Oracle (الولايات المتحدة)، Chain (الولايات المتحدة) ، BlockCypher (الولايات المتحدة) ، Symbiont (الولايات المتحدة) ، Guardtime (الولايات المتحدة) ، Digital Asset Holdings (الولايات المتحدة) ، AlphaPoint (الولايات المتحدة) ، Factom (الولايات المتحدة) ، SpinSys (الولايات المتحدة) ، ConsenSys (الولايات المتحدة) .


أما في بقية دول العالم نجد الشركات العالمية التالية : SAP (ألمانيا) و Bitfury (هولندا) و Cegeka (هولندا) و Earthport BigchainDB (ألمانيا) ، تطبيق Blockchain (المملكة المتحدة) ، RecordsKeeper (جبل طارق) ، BlockPoint (الولايات المتحدة) ، Auxesis Group (الهند) ، BTL Group (كندا) ، Blockchain Foundry (المملكة المتحدة) NTT Data (اليابان)  Infosys (الهند) ، iXLedger (المملكة المتحدة) ، و Stratis (المملكة المتحدة)، Huawei (الصين) .


فبمتابعتك لنمو وتراجع تجارة وأرباح هذه الشركات العملاقة يمكنك أن تتوقع انخفاض سعر البيتكوين أو ارتفاعه في الأشهر او الاسابيع القادمة.


المصدر :

https://www.marketsandmarkets.com/Market-Reports/blockchain-technology-market-90100890.html