رواية سيدة الرعب

يمكنك الانصات الى الرواية بصيغة صوتية :



ولدت سيدة الرعب بالقرب من بئر برهوت في حضرموت، لكن لا أحد يعلم من هي والدتها، ولا أحد يعرف من وضعها وهي جنين هناك قرب أخطر بئر على وجه الأرض، ولا يعرف كذلك متى ظهرت إلى الوجود في هذا العالم.


يقال أنها لما وصلت سن الخامسة كانت تتحكم في مملكة الجن والعفاريت وكانوا يخافون منها ولا أحد يستطيع أن يتغلب عليها.


جسمها رغم مرور ألاف السنين لا زال جسم طفلة عمرها 13 سنوات، ووجهها وجه عجوز شمطاء، وعينها اليمنى كأنها حفرة عميقة سوداء، ولها قرن طويل في مؤخرة رأسها، ورجلها اليسرى على شكل ثعبان الكبرى، أما رجلها الأيمن ففيه رحم كبير يتزاوج مع الثعبان الأكبر الذي في رجلها الأيسر.


ومن هذا التزاوج تخرج الشرور والفتن لتنتشر في هذا العالم منذ بدأ الخليقة وإلى نهاية العالم.


وعندما انتشر وباء كورونا في 2020 كان ايلون ماسك يبحث داخل مكتبه عن ملف خطير جدا حول قضية شريحة الدجال.


وفجأة دخلت عليه هيلاري مساعدته في مكتب المحاماة، وقالت له لقد وجدت بعض الأدلة التي ستساعدنا لإثبات العلاقة بين لقاح كورونا وشريحة الدجال.


فقد كان ايلون ماسك يريد أن يرفع دعوة قضائية على منظمة الصحة العالمية، وكان يريد أن يثبت أمام القضاء تورط منظمة الصحة العالمية في إنتاج لقاح مطعم بشريحة الكترونية للتجسس والتحكم في سكان الأرض.


قال ايلون لهيلاري : يستحيل أن تجدي الدليل بهذه السرعة، فالأمر معقد وخطير والمعلومات حوله قليلة جدا إن لم نقل أنها نادرة.


ردت عليه هيلاري بنبرة واثقة : لقد وجدت الشخص الذي سيعطينا الدليل القاطع لإدانة منظمة الصحة العالمية، وهو الآن ينتظرنا لنجري معه محادثة صوتية عبر الوتساب.


هل ستكون المحادثة بيننا غير مخترقة يا هيلاري الا يمكننا الذهاب اليه لنلتقي به بشكل مباشر.


لا، يستحيل أن نلتقي به فهو يعيش في مكان بعيد ولا أحد يعرف عنوانه الحقيقي، أما المحادثة بيننا فستكون آمنة لأنني أستخدم تطبيقا لتشفير المحادثات الصوتية وبالتالي فلا أحد يمكنه أن يتنصت علينا أثناء حديثنا معه.


قال إيلون ماسك : جيد جدا هيلاري لقد قمت بعمل رائع، إذن اتصلي به الآن ولا تضيعي الوقت.


اتصلت هيلاري بذلك الشخص وأجروا معه الحديث وأخبرهم بالمكان الذي سيجدون فيه الدليل وقال لهم بأن الدليل موجود داخل بئر برهوت.


وحينما سمع ايلون ماسك بذلك قرر أن يسافر بسرعة من الدنمارك إلى اليمن ليبحث عن الدليل الموجود داخل بئر برهوت.


وأثناء رحلته هو وهيلاري في الطائرة أخذته غفوة من النوم فرأى في منامه سيدة الرعب وهي داخل كرة زجاجية مرسوم عليها خريطة العالم وفي يدها اليمنى شريحة الدجال وفي يدها اليسرى كتاب أسود، وكانت تخاطبه بصوت مثل صوت فحيح الأفاعي وتقول له : عد من حيث جئت وإلا سأسجنك إلى الأبد في حفرة اللانهاية. 


وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها سيدة الرعب، فلا أحد قبله شاهدها على حقيقتها الأصلية لا في المنام ولا في اليقظة.


استيقظ ايلون مفزوعا مما شاهده وجبينه يتقطر عرقا، فبدأت هيلاري تمسح جبينه بمنديل ورقي وطلبت من مضيفة الطائرة أن تحضر له بعض الماء لكي يستعيد هدؤه مجددا.


قالت هيلاري وهي مفزوعة : ما الذي رأيته في منامك يا ايلون ؟!


أجابها بصوت خافت : لا شيء يا هيلاري، إنها فقط بعض الكوابيس التي لا معنى لها، لا تشغلي بالك، كم تبقى لنا من الوقت لنصل إلى حضرموت؟


قالت هيلاري : بقي لنا فقط نصف ساعة للوصول الى مطار حضرموت.


لم تكمل حديثها حتى اصطدمت الطائرة بشيء ضخم في الجو، لم يكن معروفا ما هو ذلك الشيء الذي اصطدمت به الطائرة.


وفي رمشة عين سقطت الطائرة في صحراء قاحلة كبيرة وتحطمت ومات جميع ركابها ولم يبقى من الركاب سوى السيد ايلون ماسك.


كان لا يزال في غيبوبة وبمجرد أن استعاد وعيه بدأ يبحث عن هيلاري التي كانت بصحبته، وفجأة وجد عنكبوتا ضخما يمشي أمام حطام الطائرة وكان حجمه كبيرا جدا.


أصيب إيلون برعب شديد عند رؤيته لذلك العنكبوت الضخم، وفكر في أن يلتفت للخلف ويهرب منه، لكنه بمجرد أن التفت ناده صوت من الخلف : ايلون لا تهرب أنا هيلاري كيف ستتركني وحيدة هنا داخل هذه الصحراء القاحلة ؟


استدار ايلون مجددا الى العنكبوت الضخم ووجهه يعلوه الاستغراب والدهشة، ولكنه لم يرى أحدا هناك سوى ذلك العنكبوت الغريب.

تساءل بصوت مرتفع فيه نبرة من الاستغراب، هل أنت يا هيلاري هي هذا العنكبوت الضخم ؟


رد العنكبوت بصوت هيلاري : نعم أنا هي هيلاري لقد تحولت الى هذا المخلوق الغريب بعد أن سقطنا أنا وأنت من الطائرة.


ايلون : أنا لا أصدق ما يحدث لنا يا هيلاري، فمنذ أن بدأنا البحث في خيوط هذه القضية والأمور تسير نحو الأسوء.


لكن يا هيلاري أين نحن الآن هل نحن في صحراء حضرموت أم ماذا ؟ 


أجابت هيلاري بصوت فيه الكثير من الحيرة والشك : الحقيقة يا ايلون فأنا مثلك ليس لدي أي فكرة حول المكان الذي نحن فيه، الشيء الوحيد الذي أفكر فيه الآن هو رواية المسخ للكاتب كافكا هل سمعت عنها يا ايلون ؟

نعم لكنني لم أقرأها ... غير أني قرأت الكثير من الكتب حول مفهوم الاستنساخ في الديانات القديمة.


عندها انتبهت من النوم وفتحت نافذة غرفتي وإذا بظلمة الليل قد حلت، الساعة تشير في هاتفي إلى الواحدة ليلا وتاريخ اليوم هو 11 نوفمبر 2021.


المدينة كلها نائمة بدأت أتذكر تلك المشاهد التي رأيتها قبل قليل في النوم، وبدأت الأسئلة تقفز في رأسي كأنها مجموعة من الشياطين.


من هو ايلون ومن هي هيلاري ؟ ومن هي سيدة الرعب ؟ وما معنى هذا الحلم الذي رأيته ؟ وما علاقة كل ذلك بما يحدث الآن في كوكب الأرض من أحداث خطيرة وغريبة.


جلست على الطاولة وشغلت آلة الإكسبريسو لتحضير كأس ساخن من نوع القهوة المفضلة لدي، ثم بدأت في شرب القهوة وأنا أحلل ما رأيته في المنام وما يجري من حولي من أحداث رهيبة في مختلف دول العالم.


وفجأة اتصل بي شخص على الوتساب، أخذت الهاتف لأرد عليه لكنه قطع الخط، لكنني لاحظت أن صورته التي يضعها في البروفايل غريبة وأن رقمه ليس مسجل عندي في جهات الاتصال الخاصة بي على هاتفي الذكي.


تركت الهاتف وقمت لأتوضأ وأصلي صلاة العشاء فقد كنت نسيت أن أصليها قبل النوم.