"قوة الإيمان والمعتقد قوة حقيقية. الإيمان بإمكانية تحقيق هدفك له أهمية كبيرة في تحقيقه. بدون إيمان يكون هناك شك وكفر مما يؤدي إلى عدم الفعل وعدم الإنجاز. الإيمان يرسم ويجذب ما تريد إلى حياتك ، والشكوك والهموم والكفر تدفعهم بعيدًا.


إذا قرأت عن حياة الأشخاص الذين حققوا نجاحًا ، فستكتشف أن الإيمان لعب دورًا رئيسيًا في حياتهم. لقد اعتقدوا أنهم قادرون على تحقيق أهدافهم ولم يكن لديهم شك في ذلك. لقد تصوروا هدفهم كما تم تحقيقه بالفعل ، باعتباره حقيقة بالفعل ، وهذا ما تحتاج أيضًا إلى القيام به ".


المقتطف أعلاه مأخوذ من كتاب تصور وإنجاز


يمكن لقوة الإيمان والمعتقد أن تغير حياتك!

العقيدة والمعتقدات التي يتحدث عنها هذا الكتاب ليست عقيدة الدين ، ولكن الإيمان الذي لديك في نفسك. 


يتعلق الأمر بالإيمان بقدرتك على تحقيق الأهداف. إنه الإيمان والاعتقاد بأن الأفكار يمكن أن تتحول إلى أشياء حقيقية. إنه الإيمان برؤيتك ، والإيمان بالقوة التي خلقتك ، والتي تخلق عالمك وتجدده.


الإيمان بهذا المعنى يساوي الإيمان واليقين بأنك تستطيع تحقيق هدفك. 


هذا النوع من الاعتقاد والإيمان يقوي الدافع للتصرف وفعل الأشياء ، ويساعدك في الحفاظ على الموقف الإيجابي الضروري للنجاح.


الإيمان مهم ، لكنه وحده لا يكفي للنجاح. تحتاج أيضًا إلى قوة الإرادة والانضباط والمثابرة. تحتاج أيضًا إلى اتخاذ إجراءات إيجابية لإظهار إيمانك.


في كثير من الأحيان ، بعد قراءة كتاب ، أو حضور ورشة عمل حول قوى العقل أو قانون الجاذبية ، يتحمس الناس للإمكانيات الكامنة داخلهم. يشعرون بالإثارة ، ويعتقدون أنه يمكنهم تغيير حياتهم.


ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، لا يحدث شيء ، لأن الاهتمام يتضاءل وكذلك الإيمان ينقص شيئا فشيئا.


من أجل تحقيق النجاح ، يجب على المرء أن يحافظ على شعلة الرغبة والطموح والإيمان بالنفس، والقدرة على تحويل الأفكار إلى حقيقة ، ولكن كن على يقين أن هذا الشيء يفعله القليل من الناس.


الإيمان والمشاعر والرغبة والتفكير الإيجابي ضرورية لتحقيق النجاح ، وكذلك العمل الإيجابي والمثابرة، وقوة الإرادة، والانضباط الذاتي.


كانت هذه جولة قصيرة في موضوع الايمان والنجاح ستساعدكم بقوة على فهم الارتباط الحاصل بينهما لتحقيق المزيد من النجاحات في حياتكم والى ان تحققوها نضرب لكم موعدا قادما مع المزيد من الفيديوهات عن النجاح وطريق النجاح في هذه الحياة دمتم سالمين والى لقاء اخر ... الى اللقاء.


#طريق_النجاح

#تطوير_الذات

#كيف_تصبح_غنيا

#غير_حياتك

#النجاح_في_الحياة

#التنمية_البشرية