يتنافس الطهاة في الشرق الأوسط في تحدٍ إقليمي للتأهل لبطولة World Chocolate Masters

روائح الشوكولاتة والأفكار الإبداعية والتصميمات المبتكرة المصنوعة من الشوكولاتة ومجموعة من الطهاة الموهوبين الذين حققوا كل ذلك - إن خبراء الشوكولاتة العالميين هم كل شيء من الشوكولاتة.


يشهد الحدث العالمي مشاركة طهاة موهوبين يتنافسون على سيد الشوكولاتة في العالم. بما أن الحدث الأخير من المقرر أن يقام العام المقبل ، فقد تنافس طهاة المعجنات الأكثر نفوذاً في الشرق الأوسط على المنافسة الإقليمية في بطولة World Chocolate Masters ، التي تقدمها العلامة التجارية الفرنسية للشوكولاتة الذواقة Cacao Barry ، وهي جزء من مجموعة Barry Callebaut Group.


شهد الحدث الذي أقيم يوم الأربعاء ، استعداد سبعة طهاة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط للمشاركة في بطولة National Chocolate Master لهذا الإصدار ، وتأكيد مكانهم في المسابقة النهائية إلى جانب 20 مرشحًا نهائيًا.


كان موضوع مسابقة هذا العام هو "#TMRW_TASTES_LOOKS_FEELS_LIKE" ، والذي استند إلى تأثير COVID-19 على الصناعة وكيف دفع الحرفيين والطهاة إلى التزود بالوقود وإعادة التفكير وإعادة التشغيل. استكشف الشيف في المسابقة التعبيرات الجديدة للشوكولاتة من خلال أعمالهم. تم الحكم على الطهاة بناءً على خمس مهام - # YOU و #DESIGN و #TASTE و #SNACK و #BONBON.



نظرًا لخوض المتسابقين في هذه المستويات المختلفة من التحديات ، حصل الشيف ديليب كومارا على الجائزة الأولى ، وهو سو شيف في Five Hotel and Resorts. وفازت بالمركز الثاني الشيف أرافيندا ليلاراثنا وفازت بالمركز الثالث فيفيان كريدو.


سيمثل صانع الشوكولاتة الوطني ديليب كومارا الشرق الأوسط في النهائي العالمي ، الذي من المقرر أن يقام في أكتوبر 2022.


المسابقة التي بدأت في عام 2005 ، هي المنافسة الوحيدة في العالم المخصصة للمواهب الإبداعية للمهنيين في فن الطهو أو المعجنات أو الشوكولاتة. المسابقة في نسختها الثامنة ، تكشف عن مواهب من مناطق مختلفة وتضعها على المسرح العالمي.


صورة الغلاف: World Chocolate Masters | انستغرام

المصدر :

https://me.mashable.com/culture/14952/chefs-in-the-middle-east-compete-in-a-regional-challenge-to-qualify-for-world-chocolate-masters