يساعد التطبيق الذي يتخذ من دبي مقراً له المصورين على اكتساب المال بالنسبة للمواهب عبر NFTs

المعاملات عبر الإنترنت ، والتجارة الإلكترونية ، والتطبيب عن بعد ، والشبكات الاجتماعية باعتبارها الطريقة السائدة لتفاعل الناس ، تمثل تحولًا هائلاً نحو العالم الرقمي في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى المهام اليومية وتعزيز الأعمال التجارية ، أحدثت التكنولوجيا أيضًا تأثيرًا في المجال الإبداعي ، من خلال تغيير طريقة تقديم الفن ، من خلال الوسائط السمعية والبصرية إلى جانب المعارض والمزادات الافتراضية.


أثار ازدهار blockchain اتجاهًا لتحويل كل أصل بما في ذلك العقارات أو الميمات أو حتى علامات التجزئة إلى رموز تشفير ، بحيث يمكن الوصول إليها من قبل المستثمرين وجامعي التحصيل عبر الإنترنت. بعد إنشاء أول معرض لبيع الفن الإسلامي عبر الشهادات الرقمية ، توشك دبي الآن على أن تشهد إطلاق تطبيق يفعل الشيء نفسه للمصورين.


سيسمح تطبيق قادم يسمى Cheeze ، طوره رائد أعمال في المدينة الذكية ، للمصورين المحترفين بالحصول على أقصى قيمة لنقراتهم. إن سك الرموز غير القابلة للاستبدال من خلال تسجيل الصور على blockchain ليس مجرد وسيلة للوصول إلى المزيد من المشترين ، ولكنه أيضًا يحمي الفنانين من التزوير.


على الرغم من أن التسويق سيظل عاملاً رئيسيًا للمصورين للحصول على التقدير ، يسعى فريق من المهندسين إلى جعل Cheeze المكان الوحيد لتضخيم المواهب العالمية على المسرح الافتراضي. يسمح تطبيق الهاتف الذكي أيضًا للعقول المبدعة بتسجيل ملفات البودكاست ، والتي سيتم استخدامها لجذب هواة الجمع ، من خلال إضافة العمق عبر القصص حول المحتوى.


ينشئ تطبيق Cheeze مصدرًا جديدًا للدخل للمصورين ويأخذ عمولة لتجنيد المزيد من الأشخاص الذين سيعملون مع استوديوهات الأفلام وكذلك العلامات التجارية في المستقبل القريب. ستساعد المنصة أيضًا الفنانين في العقود الذكية القائمة على blockchain ، حتى يتمكنوا من الاستمرار في جني الأموال من الإتاوات ، بعد إبرام صفقة أولية.


سيشكل المحترفون الذين سيتم تعيينهم بمرور الوقت فريقًا لوضع استراتيجيات العلامة التجارية مع المصورين الذين أحدثوا ضجة في العالم الرقمي.


الصورة: شترستوك

المصدر :

https://me.mashable.com/tech-1/14959/dubai-based-app-helps-photographers-capture-value-for-talent-via-nfts