منصة Selfdrive في الإمارات العربية المتحدة لاستئجار السيارات تستخدم الذكاء الاصطناعي : حتى الآن استفاد 50000 شخص من الحل الذكي

في سعيها لتحويل التنقل الحضري بما يتماشى مع رؤية المدن المستقبلية ، تنشر الإمارات سيارات كهربائية وسيارات أجرة ذكية وتنتج أيضًا وقودًا هيدروجينًا نظيفًا. مع تزايد عدد السكان في مدنها الصاخبة ، تحرص الإمارات العربية المتحدة أيضًا على إطلاق وسائل نقل عام مبتكرة ، مثل الكبسولات المعلقة وهايبرلوب ، بينما تتوفر الدراجات البخارية الكهربائية لأولئك الذين يأملون في العثور على طريقهم حول حركة المرور.


حتى مع استكشاف الهيئات المحلية لخيارات مثل الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بالازدحام على الطرق وتجنبه ، فإن ركوب السيارات يكتسب شعبية على امتلاك سيارة مع التركيز على المستقبل. نظرًا لأن الركاب الإماراتيين يفضلون الآن استئجار السيارات بدلاً من مشاركة سيارة أجرة للتباعد الاجتماعي ، فإن أحد التطبيقات ينشر الذكاء الاصطناعي الذي يمكنه قراءة عقول السائقين ، لاكتشاف أفضل العربات بالنسبة لهم.


انطلاقاً من الهدف المتمثل في تقديم تجربة شخصية ، يمكن للمنصة التي أطلقتها Selfdrive في الإمارات العربية المتحدة ، مسح ملف تعريف المستخدم وتقديم قائمة بالمركبات المناسبة لتفضيلاتهم. بالإضافة إلى السيارة التي يرغب الشخص في استئجارها على الفور ، توفر آلية التعلم الآلي أيضًا رؤى حول ما يرغبون في قيادته في المستقبل.


يمكن لسائقي السيارات الاختيار من بين 65 طرازًا عبر العلامات التجارية في 45 موقعًا إماراتيًا في غضون ثلاث ساعات ، وهم على ما يرام. حتى الآن استفاد 50000 شخص من الحل الذكي.


في الوقت الذي تقدم فيه شركات مختلفة عقود إيجار طويلة الأجل أو خيارات الدفع لكل كيلومتر لجذب السكان المحليين والسياح في الوضع الطبيعي الجديد ، فإن Selfdrive لديه أيضًا خيارات متعددة. يتيح التطبيق للسائقين استئجار سيارات ليوم واحد ، أو من خلال اشتراكات شهرية ، وبعد ذلك يمكنهم امتلاك سيارات لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.


يقدم تطبيق التأجير حاليًا أيضًا نماذج جديدة تمامًا ، والتي تتوفر لمدة عام أو ثلاثة. قاد سيلف درايف أيضًا إلى معرض دبي إكسبو لتسهيل التنقل الفعال للزوار.


على مدار الأشهر القليلة الماضية ، شهدت الإمارات العربية المتحدة ارتفاعًا في التطبيقات الرقمية لكل شيء بدءًا من توصيل الوقود أثناء التنقل إلى البحث عن محطات شحن المركبات الكهربائية.


الصورة: شترستوك


المصدر :

https://me.mashable.com/tech-1/14948/smart-app-matches-emiratis-with-cars-they-are-most-likely-to-rent