اجتماع المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي ومنشئي المحتوى قبل معرض إكسبو 2020 دبي


مع اقتراب شهر واحد فقط من حضور معرض إكسبو 2020 دبي ، الحدث الضخم في الإمارات العربية المتحدة ، بدأت الإثارة تتخمر في المنطقة. للاستمتاع بالتحضيرات للحدث القادم ، التقى المؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي ومنشئي المحتوى يوم الأربعاء.


استضاف هذا الحدث نادي رواد التواصل الاجتماعي العرب (ASMIC) ، وهو مبادرة من نادي دبي للصحافة (DPC) ، وشهد الحدث تجمعًا لأكثر من 100 من المؤثرين البارزين على وسائل التواصل الاجتماعي ومنشئي المحتوى لمناقشة السبل التي يمكنهم من خلالها الترويج لإكسبو 2020 دبي. وأنشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.


أقيم الحدث كجزء من مجلس المؤثرين العرب على وسائل التواصل الاجتماعي ، في موقع إكسبو 2020 دبي. سعى الاجتماع إلى تعريف المشاركين بأهمية الحدث الضخم لدبي والإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل.


كما أطلع فريق إكسبو المشاركين على تفاصيل حصرية من إكسبو 2020 دبي حول الحدث الكبير الذي سيقام في الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022.



وجرى التجمع بحضور معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي والمدير العام لمعرض إكسبو 2020 دبي وميثاء بوحميد مديرة نادي دبي للصحافة.


قال الهاشمي مخاطبًا فريق المبدعين والمؤثرين: "نضع ثقتنا بكم لإيصال رسالتنا إلى العالم ، بأن الإمارات ودبي مستعدان للترحيب بالجميع للانضمام إلى عالم جديد وتشكيل عالم أفضل غدًا للبشرية "، مضيفًا:" نظرًا لأن هذه ستكون المرة الأولى التي تستضيف فيها دولة عربية معرضًا عالميًا ، فإن دورك في تقديم الابتكارات العربية والإسلامية إلى الدول الأخرى سيكون ذا أهمية كبيرة ".


يعد نادي رواد التواصل الاجتماعي العرب (ASMIC) المنصة الرائدة من نوعها في العالم العربي المكرسة لتعزيز دور المؤثرين في المنطقة وتشجيع الابتكار والإبداع في المجالات المختلفة التي يعمل فيها المؤثرون.


صورة الغلاف: Dubai Press Club | تويتر

https://me.mashable.com/culture/14954/social-media-influencers-and-content-creators-meet-ahead-of-the-expo-2020-dubai