تحفيز : ابذل 110 ٪ من جهدك

ركز ، اليوم حين تدخل إلى تلك الحلبة ، فلا يوجد تراجع ، هناك تبذل 110 في المائة من الجهد ، هناك تلتزم ببذل الحد الأقصى ، ليس هناك تراجع ، هل تسمعني .


لن تستطيع تحقيق أي شيء بالتراجع ، الأبطال لا يتراجعون ، الوحوش لا تتراجع ، العظماء لا يتراجعون أبدا ، أنت قوي ، ولديك التركيز ، جاهز دائما ، أنت هادئ ، جاهز ، يداك متأهبة ، أنت وحش ، بطل ، مستعد من أجل الشهرة .


أنت وحش ، أسد ، لا أحد يستطيع ترويضك ، أخرج كل طاقتك ، ابذل 110 ٪ من جهدك ، لديك قلب أكثر من 10 ألاف رجل ، هل لديك التركيز اللازم ، أنا مركز ، أنا عبارة عن آلة ، أنا عبارة عن وحش ، أرى التحدي كوليمة ، لنمضي إليه .


أنت لا يمكن إيقافك ، لا أحد لديه القدرة لإيقافك ، رغبتك وقلبك سيدمران أي أحد يقف في طريقك ، قم بإنجاز عملك ، لا تنظر حولك لترى ما إءا كان الاخرون يشاهدون ، لا تسعى لاعترافهم ، لا تسعى للحصول على موافقتهم ، أنت لا تحتاجها .


ستكون أفضل بدونها ، لا تستمع إلى الحاقدين ، يحقدون عليك لأنهم يشعرون بأنهم صغار ، أنت أبعد من أن تكون صغيرا ، أنت كبير وفي موقع المسؤولية ، كبير وعلى قدر المسؤولية .


بغض النظر عن عدد خيبات الأمل ، التي ستقابلني على طول الطريق ، فعقلي سيبقى أقوى مما مضى ، كل دقيقة ، كل ساعة ، كل يوم ، ركز على إنهاء عملك .


عشقك يكمن في العمل ، الفخر ، يكمن الفخر في العمل ، العمل الشاق ، الرضا الكامل تحصل عليه ، عندما تنظر لنفسك في المرآة وتعرف ، بدون شك أن ك صنعت نفسك بنفسك ، وأنك اكتسبت مكانك ، وأنك استحققت موقعك ، ليس هناك شعور أفضل من هذا .


الاعتماد على النفس ، القوة ، السلطة ، الاستعداد ، التركيز ، التعطش لأجل المزيد ، كرر ورائي ، هذا هو وقتي ، لدي رؤيتي الخاصة ، ولا أحد سيقف في طريقي ، ولا أحد سيقوم بتغيير ما أؤمن به ، لا أحد سيقف حاجزا أمام أهدافي ، سأقوم بتحريك جميع الحواجز جانبا .


لأجل أحلامي ، سوف أمزقها إلى أشلاء ، وأتركها مبعثرة على الأرض ، لتلك الدرجة أريد ذلك ، أرغب في ذلك أكثر من أي شيء أو أي شخص .


لا وجود للخطة ب ، ليس هناك تراجع ، هناك خيار واحد فقط ، النجاح مهما كان الثمن ، الوصول للقمة الوصول للهدف ، قم بتركيز عيناك على الجائزة ، لا تشح بنظرك عن الجائزة ، الألم مؤقت ، المجد يكون للأبد ، هل ستعيش هذا اليوم كأنه يومك الأخير ؟ 


فرصتك الأخيرة ، لتصنع شيئا لنفسك ، أعط كل ما لديك ، أظهر قلبك ، أظهر دافعك ، ادفع نفسك للحد الأقصى ، ستحقق النجاح .