تحفيز : عليك أن تفكر كبطل


 معظم الناس يستسلمون بسهولة ، معظم الناس على استعداد للاستسلام عندما تتعقد الأمور ، معظم الناس يتوقفون عن مطاردة أحلامهم بسبب الخوف ، هل سمعت ما قلت معظم الناس ، ليست أنت ، أنت لن تستسلم أبدا حينما تمر بأوقات صعبة .


ستتابع المضي قدما حتى لو كانت الاحتمالات ضدك ، هذا ما يجعلك شخص مميز ، هذا ما يجعلك بطل ، لم أسمع أبدا عن بطل يستسلم عندما يمر بأوقات صعبة ، الأبطال يستمرون في المضي قدما حتى يحرزون النصر .


هذه هي عقلية الأبطال ، ليس كل شخص يمكنه أن يصبح بطلا ، فقط هؤلاء الذين لديهم رغبة مشتعلة وشغف كبير لما يفعلونه ، هم الذين يستحقون الحصول على اللقب .


كثير من الناس بدأوا من دون أي شيء ، لكنهم انتهوا ومعهم كل شيء ، إذا كان يمكنهم فعل ذلك فلماذا لا تستطيع أنت ؟ 


عليك فقط أن تفكر كبطل ، أن تتدرب كبطل ، وأن تكون بطلا ، إذا اضطررت لذلك : تظاهر بالأمر حتى تستطيع إتقانه .


قريبا لن تكون مضطرا للتظاهر ، لأنه بعد العمل الشاق ستفعلها ، بعد أن تتمشى مع الأمر ستفعلها ، بعد الصعوبات ستفعلها ، الكثير من الناس يتحدثون كيف أنهم سيحققون النجاح ، نعم سمعتني ، إنهم يتحدثون .. لا يعملون .


من السهل جدا أن تتحدث عما ستفعله ، بدلا من فعله حقا ، لكن لا أحد أصبح ناجحا عن طريق القيام بالأشياء بطريقة سهلة ، لا أحد أصبح ناجحا عن طريق التحدث .


إنهم أصبحوا ناجحين من خلال العمل ، الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات ، إذا لم تعمل لأجل ما تريده سينتهي بك الأمر بفعل شيء لا تريده . 


إذا لم تعمل لأجل ما تريده ، فأنت على الأغلب ستعمل لصالح شخص يفعل ما يريده ، شخص لا تريد أن تعمل لصالحه ، معظم الناس لا يذهبون خلف ما يريدونه ، بسبب الخوف من النجاح أو الحوف من الفشل .


تذكر أنه لديك فقط فرصة واحدة في الحياة ، تأكد من أنها لا تنسى ، لست مثل البقية أتيت لأدفع نفسي ، لأضع نفسي تحت الاختبار ، لأدفع نفسي لكي أكون الأفضل ، لن أقبل أبدا بشيء أقل من ذلك .


لن أقبل أبدا بشيء أقل من ذلك ، حصلت فقط على فرصة واحدة ، هل تعتقد أني سأضيعها ؟ مستحيل ، الصعود نحو القمة لن يتوقف ، لا يمكنه أن يتوقف ، سأدفع نفسي حتى أسقط .


 البطل يقول : أستطيع ، البطل يقول : سأفعل ، البطل يقول : تمت المهمة ، البطل لا يهتم إذا قلت أنه مستحيل ، البطل يعرف أنه لا شيء مستحيل .


البطل لا يهتم لكراهيتك له لأن البطل يعمل ، يعمل على أن يصبح عظيما .