تحفيز : لست مجرد شخص على قيد الحياة

يهمس الشيطان قائلا ، لن تصمد في وجه العاصفة ، يجيب المحارب ، أنا العاصفة ، أنت محارب ، ستعبر من خلال العاصفة ، ستظهر للعاصفة من هو الرئيس ؟ 


سوف تري الجميع أنك أقوى من كل الأشياء التي آلمتك ، أنت أقوى من ماضيك ، أنت أقوى من التحديات التي ستأتيك في مستقبلك ، ستخبر نفسك ، أنا لم أدعو تحديات الحياة ، ولكنني لن أتراجع عنها أيضا .


أعلم أننا جميعا نواجه أوقاتا صعبة ، أعلم أنني لست معفى من صعوبات الحياة ، لكنني أعلم أني قوي ، أعلم أن هذا سيزول ، أعلم أنه سيكون هناك أيام أفضل . 


لكن فقط إذا واصلت القتال ، كمحارب ، القتال بكل قلبي ، قلب الأسد ، القوة التي لدي ليست مثل أي شيء آخر ، لست مجرد شخص على قيد الحياة ، أنا محارب . 


أنا لا أنجو أنا أزدهر ، يمكنني أن أفعل ذلك وستأخطى ذلك ، المحاربين صنعوا من المصاعب ، تم تشكيلهم بواسطة الألم ، تم تقويتهم عن طريق المحن والشدائد . 


قم بخوض تحدياتك واعبر من خلالها كالمحارب الذي أنت ، أنت أقوى من ماضيك ، أنت أقوى من التحديات التي ستأتيك في مستقبلك ، القوى التي لدي ليست مثل أي شيء آخر ، لست مجرد شخص على قيد الحياة .


أنا محارب ، أنا لا أنجو ، أنا أزدهر ، يمكنني أن أفعل ذلك وسأتخطى ذلك ، افعل الأفضل في المواقف الأسوء ، أرى الفرص في المصاعب ، ازدد قوة من خلال الصعوبات .


أنا شاكر على أوقاتي الصعبة ، فقد جعلتني أقوى مما كنت ، أنا شاكر على الألم فقد جعلني أرفع مستوى مهاراتي ، أنا ممتن على الأوقات العصيبة ، فقد ضمنت أن قصتي ستكون قصة عظيمة .


من الصفر إلى بطل ، من لا شيء إلى شيء ما ، من القاع إلى القمة ، لقد جئت إلى هنا لكي أكون بطلا .